Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

أكد أن خطة التوقف تحددها الانتدابات الدولية .. كارينيو:

النصر جاهز للاتفاق.. وهدفنا دائما العلامة الكاملة

كتب - عيسى الحكمي:

وضع الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب النصر لاعب الوسط عوض خميس الخيار الرئيس لسد غياب لاعب الارتكاز شايع شراحيلي الموقوف عن مباراة اليوم أمام الاتفاق، فيما يبدو أن المدرب النصراوي سيواصل الاعتماد على بقية العناصر التي حققت له الانتصار الأخير على الفيصلي بالإضافة لعودة قائد الفريق حسين عبدالغني وعمر هوساوي لدعم خط الدفاع.

إلى ذلك أكد المدرب على اكتمال جاهزية فريقه لمباراة اليوم، مشيرا خلال الندوة الصحفية التي عقدها أمس الثلاثاء للحديث عن المواجهة المقررة على ملعب الملك فهد الدولي «هدفنا النقاط الثلاث، وأعددنا أنفسنا بشكل جيد للمباراة، الاتفاق لا يمر بمرحلة جيدة، وعلينا ألا نجعل عودته من خلالنا، سنعمل على تحقيق الفوز ومواصلة تحقيق أهدافنا التي نعمل لها».

وحول الفترة القصيرة التي تسبق المباراة قال «لا يوجد وقت كبير بين مباراة اليوم ومباراة الفيصلي السابقة، لكننا في كل الأحوال نجحنا في استعادة العامل اللياقي ووضعنا الخطة المناسبة للقاء».

وخالف المدرب النصراوي من يرون أنه لعب أمام الفيصلي بمهاجم واحد، مبينا أن باستوس لعب المباراة السابقة كمهاجم ثان بجانب السهلاوي الذي سجل هدفي الفوز، مؤكدا أن جميع الاحتمالات واردة لاختيار طريقة اللعب اليوم بما فيها الطريقة التي كان دخل بها الفريق أمام الفيصلي.

ورفض كارينو أفراد لاعب بعينه عن المجموعة في تحقيق الانتصار، مبينا أن محمد نور الذي حاز علامة الإشادة الكاملة في مباراة الفيصلي وتجلى بمستواه لم يكن بمفرده من قاد الفريق للانتصار بل ساعد عليه مثلما فعل السهلاوي وعبدالله العنزي مبينا «نحن فريق يلعب كمجموعة متكاملة ولدينا 18 لاعبا قادرون على أداء الدور المطلوب في أي مباراة وتحت أي ظرف، بالإضافة إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي نعتبره عنصرا مهما في رفع المعنويات واستشعار أهمية جميع المباريات، أنا سعيد بعطاء جميع اللاعبين وما زلت أنتظر منهم أكثر لأنني على ثقة بما يمتلكون».

وتطرق التقني الأورغوياني لفترة التوقف وخططه فيها موضحا «لم نقر شيئا لفترة التوقف بعد الجولة التاسعة، هدفنا حتى الآن تخطي الاتفاق والاستمرار بحصد النقاط، وعندما نعرف كم سيغادر للمنتخب من فريقنا بالإضافة إلى محمد حسين، عندها سنقرر خطتنا ولا يهمنا المكان إن كان داخل القواعد أو خارجها».

في الجانب الآخر، شكر المدافع محمد عيد الذي شارك في الندوة مدربه على منحه الفرصة في المباريات الماضية، مبينا أنه رهن الإشارة دائما ليسهم في تحقيق النتائج مع بقية اللاعبين.

وعزا تراجع مستواه بعد تجديد عقده لظروف الإصابة التي لحقت به، مؤكدا أنه يعمل بجد ليبقى ضمن التشكيلة.

موضوعات أخرى