Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

فيما أنهى الفريق تحضيراته لنجران بمشاركة سالم ونيفيز

رسميا .. الهلال يعسكر أثناء التوقف في أكاديمية سباير ويعتذر للكويتيين

كتب - عبدالله الحنيان:

قرر الجهاز الفني الهلالي بالتنسيق مع إدارة الكرة أن تكون «الدوحة» وجهتهم القادمة ليقيموا بها معسكر الفريق الأول خلال فترة التوقف بعد موافقتهم على عرض أكاديمية «إسباير»، وينتظر أن يغادر الفريق الأزرق يوم 14 نوفمبر على أن يعود في العشرين من الشهر ذاته.

ووفقاً لطلب الجهاز الفني ينتظر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين يومي «16 ، 19»، إلا أنه لم يتم حتى الآن الاتفاق مع أي من الأندية القطرية في وقت يرجح أن يحسم به ذلك خلال هذين اليومين.

وقدمت إدارة نادي الهلال اعتذارها لمسؤولي شركة prt لاين الكويتية على عدم قبولهم لعرض استضافة الفريق خلال هذه الفترة ، معبرة عن شكرها الجزيل للشركة نظير حرصها الكبير على استضافة الفريق في الكويت.

هذا وعلمت «الجزيرة» أن اختيار الهلاليين لعرض «إسباير» جاء بسبب الإمكانات الكبيرة التي تحتويها الأكاديمية، بالإضافة إلى تخوف المدير الفني الهلالي سامي الجابر من أرضية ملاعب الكويت و عدم قناعته بقوة الفرق المقترح مواجهتها ودياً بحسب تأكيدات مسؤولي شركة «prt» .

من جهة ثانية أنهى لاعبو فريق الهلال الكروي أمس تحضيراتهم على ملعب نادي الأخدود بنجران استعداداً لملاقاة مضيفهم نجران الليلة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات على النواحي الفنية، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني سامي الجابر عددا من التطبيقات التكتيكية التي يود انتهاجها في لقاء اليوم ، وسط مشاركة الثنائي (سالم الدوسري وتياجو نيفيز).

من جانبهما وجد اللاعبان ياسر القحطاني وعادل هرماش صباح أمس في مقر النادي إذ خضع الأول لجلسة علاجية في عيادة النادي الطبية؛ نظير تعرّضه لشد في العضلة الضامة، في حين أجرى هرماش تدريباً لياقياً انفرادياً .

يذكر بأن القحطاني و هرماش سيغيبان عن مواجهة اليوم من الجانب الهلالي بسبب إصابة الأول، وتعرض الثاني للإيقاف بحصوله على ثلاثة إنذارات، إلى ذلك، يرفع لاعبو الفريق قبل انطلاق مباراة نجران لافتة « جمعية رفقاء الأيتام بنجران «، وتأتي هذه البادرة تفعيلاً لدور النادي المجتمعي، وإسهاماً في أداء رسالته الشاملة.

موضوعات أخرى