Wednesday 06/11/2013 Issue 15014 الاربعاء 03 محرم 1435 العدد

حديث «إسلام العمر».. وماذا بعد؟؟

في وقت كان فيه الشارع الرياضي يموج مستغرباً ظهور عضو شرف نصراوي متهماً لاعب الهلال سالم الدوسري باستخدام المنشطات وأحاديث أخرى جردت اللاعبين وطنتيهم ، خرج الدكتور إسلام العمر أمس في إذاعة U.FM ليقول بأن رجل أعمال قد عرض عليه (بعد تركه العمل بنادي النصر: بألا يكمل علاج لاعب الهلال ياسر القحطاني ) وقال في حواره لإذاعي: ((أحد رجال الأعمال لا يحضرني اسمه ولم أحب معرفة اسمه ...قابلني في أحد المناسبات، وقال : هل تعالج ياسر وكيف وكم تم الاتفاق بأي مبلغ... وأراد مني بما معناه «أن أضر اللاعب وألا يعود للملاعب» ... الخ)).

هنا ... يظهر السؤال : هل الشارع الرياضي بحاجة إلى مزيد من سكب الزيت على النار ؟؟ وهل يحتمل المزيد من الاحتقان وهو الذي وصل حده في هذا الجانب ..!! وهل يتواصل صمت الجهات المعنية في هذا الجانب ؟؟. من المؤكد أن المطلوب الآن وضع حد لمثل هذه المواضيع بعد أن أصبح هناك من يرمي كل يوم حجرا في المياه الراكدة فيحركها من دائرة صغيرة إلى أكبر ..ثم تأتي بعض البرامج الفضائية ( الفاضية ) لتصطاد في الماء العكر وتؤجج المواضيع وتستضيف من يحركون بوصلتها إلى اتجاه غير محمود !!

هنا لابد ان تتصدى الجهات الرياضية المختصة للأمر و أن تقوم بمسؤوليتها وأن تعمد إلى التحقيق في كل القضايا التي يثيرها بعض الإعلام و الإعلاميين وأن تكشف الحقيقة كاملة فقد بلغ السيل الزبى ... ووصل الاحتقان مداه ، وبلغ التعصب أوجه وليس بحاجة لمن يرفع وتيرته كل مساء !!

أخيراً : هل مات التنافس الشريف ؟؟؟.

موضوعات أخرى