Friday 08/11/2013 Issue 15016 الجمعة 04 محرم 1435 العدد

اليوم تسع مباريات في الجولة الثالثة من دوري أندية الدرجة الثانية

المجمعة - فهد الفهد:

تُقام عصر اليوم السبت تسع مباريات في الجولة الثالثة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت عصر أمس الجمعة بلقاء المجزل والجبلين.. وستكون المباريات كما يلي:

مباريات المجموعة الأولى:

الترجي - النجمة

يحتضن ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف لقاء الترجي والنجمة، الترجي يحتل المركز الرابع برصيد 4 نقاط متساوياً مع المتصدر نقطياً ومتخلفاً بفارق الأهداف ويأمل الفوز ومواصلة المنافسة على الصدارة بينما النجمة يحتل المركز السادس بنقطتين من تعادلين كان آخرهما في الجولة الماضية مع الزلفي وسيحاول الفوز وكسب نقاط المباراة حتى يستطيع دخول دائرة المنافسة على الصدارة، خصوصاً أنه من الفرق المرشحة لذلك.

الزلفي - ضمك

وفي محافظة الزلفي يحل ضمك صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط ضيفاً على الزلفي صاحب المركز السابع بنقطة واحدة حصل عليها في الجولة الماضية من تعادله مع النجمة وسيدخل اللقاء ساعياً للكسب وتحسين أوضاعه والابتعاد عن المناطق الخلفية، بينما ضيفه ضمك يسعى لكسب نقاط اللقاء والمنافسة على المراكز المتقدمة.

الصقور - الشرق

وعلى ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز الرياضية بتبوك يستضيف فريق الصقور نظيره فريق الشرق في مباراة يتطلع من خلالها الصقور إلى المنافسة على صدارة المجموعة حيث يحتل المركز الخامس برصيد 3 نقاط حصل عليها من فوزه في الجولة الأولى على العربي، وكان قد خسر قبل ذلك من الصفا في حين أن الشرق ضيف الدوري يأتي في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة من تعادله مع النجمة، بينما خسر لقاءه السابق من الترجي وسيسعى إلى تحسين أوضاعه رغم صعوبة مهمته.

الربيع - العربي

وعلى ملعب الدفاع الجوي بجدة يلتقي الربيع مع نظيرة العربي في مباراة صعبة على الضيف فريق العربي الذي يحتل المركز الأخير في سلم ترتيب فريق المجموعة وذلك برصيد نقطة واحدة من تعادل في الجولة الماضية مع التهامي في حين أن الربيع يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادله مع ضمك وسيسعى إلى مواصلة منافسته على الصدارة

التهامي - الصفا

يستضيف فريق التهامي على ملعب مدينة الملك فيصل بن عبد العزيز الرياضية بجازان نظيره الصفا في لقاء متكافئ رغم تباين موقعهما في سلم ترتيب فرق المجموعة حيث يحتل التهامي المركز الثامن برصيد نقطة واحدة ويتطلع إلى الفوز لتحسين مركزه، فيما يحتل الصفا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط وينظر إلى الحصول على نقاط المباراة الثلاث حتى يستمر في صدارته التي ينافسه عليها أكثر من فريق.

مباريات المجموعة الثانية:

الفيحاء - العيون

يحتضن ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة لقاء الفيحاء والعيون الذي لن يكون سهلاً على صاحب الأرض فريق الفيحاء الذي يدخله وهو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وسيحاول عدم التفريط في منافسته القوية على الصدارة خصوصاً أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره في المقابل يدخل العيون وهو في المركز السابع برصيد نقطتين من تعادلين في الجولتين الماضيتين من عمر الدوري وسيسعى إلى الخروج من المباراة ولو بنقطة واحدة.

القلعة - سدوس

في الجوف وعلى ملعب نادي العروبة يحل سدوس ضيفاً ثقيلاً على القلعة الذي يدخل اللقاء محتلاً المرتبة الثامنة بنقطة واحدة ويسعى للكسب وتعويض خسارته السابقة من الأخدود، وبالتالي الاقتراب من مراكز المقدمة بينما سدوس يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط ويأمل بالفوز والمحافظة على منافسته على الصدارة.

النجوم - الحمادة

على ملعب نادي الفتح بالأحساء يلتقي فريق النجوم مع فريق الحمادة في مباراة قد لا تكون صعبة على فريق النجوم قياساً على ما ظهر به الفريقان في الجولتين الماضيتين حيث قدم النجوم رغم حداثته على الدوري مستوى جيداً ويحتل المركز الثالث (مكرر) مع الفيحاء برصيد 4 نقاط، فيما خسر الحمادة مباراتيه السابقتين ويحتل المركز الأخير وهو الفريق الوحيد بين فرق المجموعتين الخالي رصيده من النقاط.. فهل يواصل النجوم انطلاقته القوية أم يحسن الحمادة من مركزه؟

البدائع - الأخدود

وعلى ملعب نادي الأمل بالبكيرية يحل الأخدود ضيفاً على البدائع صاحب صدارة هذه المجموعة برصيد 4 نقاط ويدخل اللقاء ساعياً للكسب والتمسك بالصدارة، خصوصاً أنه يجد منافسة قوية من أكثر من فريق بينما الأخدود يحتل المرتبة السادسة برصيد 3 نقاط ويسعى لكسب نقاط اللقاء والمنافسة على المراكز المتقدمة.

موضوعات أخرى