Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

موبايلي: باقة خاصة للخدمات الأمنية المدارة للمشغلين الدوليين

الجزيرة - الرياض:

قالت موبايلي: إنها اطلقت باقة مبتكرة خاصة بالخدمات الأمنية المدارة لكافة المشغلين الدوليين ومقدمي خدمات البيانات وذلك بالتعاون مع شركة IBM العالمية.

وتتيح هذه الباقة -وفقًا للشركة- للمشغلين الدوليين الاستفادة منها بشكل خاص أو إعادة بيعها في البلد الذي يوجدون به وذلك بعد أن دعمت موبايلي بنيتها التحتية بأفضل الشبكات المحلية والدولية والمتمثلة في أحدث تقنيات الألياف البصرية ذات الجودة والأمان العاليين.

ويأتي طرح موبايلي لباقة خاصة بالخدمات الأمنية المدارة بهدف التصدي لأي تهديدات خارجية أو داخلية، بالإضافة إلى الوصول للتوافق التنظيمي الأمثل والمعمول به في هذا المجال، إلى جانب الاستثمار المميز على صعيد النفقات الرأسمالية والتشغيلية من قبل مشغلي الاتصالات الدوليين.

وتشتمل باقة الخدمات الأمنية المدارة على خدمات إدارة ومراقبة جدار الحماية، إدارة نظام الحماية من الاختراق (IPS) ونظام كشف الاختراق (IDS)، إدارة التهديدات الموحدة (UTM)، بالإضافة إلى الخدمات المستضافة لإدارة نقاط الضعف الأمنية لدى الشبكة، وإدارة السجلات، وتأمين البريد الإلكتروني والإنترنت.

كما تمكن هذه الخدمات العملاء الدوليين من الوصول لمركز العمليات الأمنية الافتراضي عن بُعد، والذي يوفر معلومات دقيقة وآنية لتحديد سجلات الأحداث الأمنية، وإجراءات تصعيد سجلات الحوادث ومعالجتها.

موضوعات أخرى