Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

تضاعف الرصيد 500% عند الشحن بـ(20) ريالاً فأكثر

«زين» تطلق باقة (زين ماكس) مسبقة الدفع

الجزيرة - الرياض:

قالت «زين السعودية» إنها أطلقت اليوم الأحد باقة (زين ماكس) مسبقة الدفع الجديدة، والتي تمتاز بمضاعفة الرصيد بواقع 500% عند الشحن بـ 20 ريالاً أو أكثر، كما تتميز الباقة الجديدة بخيارات متعددة وأسعار متميزة للمكالمات وخدمات البيانات دون الحاجة لدفع أي اشتراكات للاستفادة من هذه الميزات. وكشفت الشركة عن أن الباقة صُممت لتناسب جميع المشتركين، حيث يمكن لمشتركي الباقة الاستفادة من الرصيد الإضافي للاستخدام في المكالمات والرسائل النصية داخل شبكة زين، وتصفح الإنترنت والرسائل النصية الدولية.. إضافة إلى أفضل الأسعار لخدمات التجوال ومكالمات الفيديو.

وأكدت الشركة أنها أطلقت الباقة مسبقة الدفع الجديدة لتمنح مشتركيها فرصة الاستمتاع بعدد من الخيارات المتنوعة والتي تتوافق مع رغباتهم، مشيرة إلى ما تتمتع به هذه الباقة من مميزات تتناسب بشكل فاعل مع شغف واحتياجات الشباب بالتقنيات الحديثة، وحرصهم الشديد على متابعة مستجداتها أولاً بأول، مضيفة أنها أنشأت هذه الباقة حرصاً منها على بلورة مفهوم الخطوط مسبقة الدفع في سوق الاتصالات المتنقلة في المملكة، وذلك من خلال تقديم أفضل أسعار المكالمات المحلية والدولية وتصفح الإنترنت في المملكة.

وأتاحت «زين السعودية» للمشتركين الحاليين في الباقات مسبقة الدفع التحويل للباقة الجديدة (زين ماكس) من خلال إرسال «ماكس» بالعربية إلى الرقم (959) أو»Max» بالإنجليزية إلى الرقم نفسه، كما دعت الراغبين في الحصول على الباقة أو الإطلاع على مزيد من المعلومات حولها، إلى زيارة أقرب فرع من فروع «عالم زين»، أو الموقع الرسمي للشركة، بالإضافة إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين، ومتابعة حسابات «زين» على مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات أخرى