Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

نظمت بمناسبة اليوم الوطني

«طيران ناس» و«فولفو» تعلنان الفائز في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

فوجئ المواطن مهند المزمومي، عندما تم إبلاغه بفوزه بمسابقة اليوم الوطني التي نظمتها طيران ناس بالشراكة مع فولفو (شركة الأولى للسيارات)، الموزع الرسمي لسيارات فولفو في المملكة العربية السعودية.

انطلقت المسابقة، التي كانت الأولى من نوعها، بمناسبة اليوم الوطني الثالث والثمانين التي شهدت أكثر من 750 مشاركة على صفحة «طيران ناس» بموقع فيسبوك). ومكنت المنافسة المتسابقين من تحميل صورهم على صفحة «طيران ناس» على فيسبوك، ومن ثم قام المعجبون بالتصويت لصورهم المفضلة التي تعبر عن اليوم الوطني السعودي.

وفي تعليق له، قال السيد ميقات ارديان، رئيس القطاع التجاري لطيران ناس ،» نيابة عن طيران ناس أود أن أهنئ مهند المزمومي على مشاركته الرائعة المعبرة عن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية. كما أود أيضا أن أشكر شركة الأولى للسيارات (فولفو) للشراكة معنا في إدارة هذه المسابقة المبتكرة عبر قنوات التواصل الإجتماعي، ونحن في طيران ناس نتطلع إلى مزيد من التواصل مع عملائنا.

وأضاف سيد أكرم حسين، مدير إدارة التسويق التفاعلي لطيران ناس :»نحن في طيران ناس لدينا شغف بالتواصل مع عملائنا عبر التواصل الاجتماعي، ونحن معروفون بمدى وعمق ارتباطنا بمعجبينا على وسائل التواصل الاجتماعي، وكدلالة على ذلك يسعدنا أن نعبرعن اعتزازنا بصفحة طيران ناس على فيسبوك هي إحدى أسرع صفحات المعجبين نمواً ضمن فئة العلامات التجارية بمنطقة الشرق الأوسط، حيث وصل عدد معجبي طيران ناس إلى أكثر من 2.1 مليون معجب.»

ومن جهته، عبر السيد ديفيد فورستر، المدير العام لشركة الأولى للسيارات، وكيل فولفو بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالشراكة مع طيران ناس ضمن احتفالات اليوم الوطني. وقال فورستر، «إننا نعتقد أن هذه الشراكة ستكون مفيدة لكل من عملاء طيران ناس وفولفو. ونحن نتطلع إلى المزيد من الأنشطة والبرامج مع طيران ناس».

موضوعات أخرى