Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

شركة ناصر بن سعيدان تطرح 3 مخططات عقارية في الرياض وبريدة وساجر

تستعد شركة ناصر محمد بن سعيدان العقارية لطرح 3 مخططات عقارية سكنية وتجاريَّة في المزاد العلني في كلِّ من الرياض والقصيم وساجر لتشمل خطتها التسويقية جميع شرائح المجتمع وتنوع رغباتهم سواء للسكن أو الاستثمار وهذه الخطة التي تجري استعدادات الشركة لتنفيذها في الوقت الراهن تأتي في إطار سعيها للمساهمة في سد الفجوة بين العرض والطلب في السوق العقارية.

وقال الشيخ ناصر بن سعيدان: «قطعت الشركة شوطًا مهمًا في استعداداتها لتنفيذ خطتها وذلك وسط اهتمام السوق العقاري الذي شهد نجاحات الشركة خلال الفترة الماضية في تنفيذ المزادات وتسويق المشروعات والمخططات التي استطاعت أن توفر لها كل سبل النجاح التي تبرع بها».

وأضاف «إن الشركة تعمل على تقليص الفجوة بين العرض والطلب في السوق العقاري بغية تأمين الفرصة للجميع للدخول في هذه المزادات في ظلِّ التخطيط المتميِّز والتقسيم الاحترافي الذي تنتهجه في مخططاتها وهذا يعكس إمكاناتها وقدرتها على فهم احتياجات السوق العقاري.

وأوضح أن مخططات الشركة تمتاز بالتنوع، وقطعها ذات استخدامات شاملة تتيح للمستثمر الخيار في الاستثمار، كما تحتوي على شوارع فسيحة، ومكتملة الخدمات من شبكات الماء والكهرباء والإنارة وسفلتة الشوارع، بالإضافة إلى وجود العديد من المرافق الخدميَّة، مبينًا أن ما يميز المخططات وقوعها بين محاور طرق مهمة في مناطق وقوعها في الرياض وبريدة وساجر وفي مواقع تشكّل المستقبل المشرق للاستثمار، حيث تتوفر البيئة المثالية للاستثمارات المختلفة، متوقعًا أن تشهد المزادات حضور عدد كبير من المستثمرين في المجال العقاري إلى جانب الراغبين بامتلاك أرض في هذه المناطق.

مضيفًا أن النجاح الذي تحقق للشركة يستند إلى تاريخها الذي يمتد لسنوات طويلة مكنتها من امتلاك خبرات تراكمية كبيرة في تقديم منتجات عقارية ترقى لطموح واحتياجات السوق العقاري وفق آليات متميزة.

وتُعدُّ شركة ناصر محمد بن سعيدان واحدة من الشركات العقارية الرائدة في المملكة التي تهدف إلى تنمية الاستثمارات العقارية وتملك خبرات تراكمية تهيأت لها من خلال العمل الدؤوب في الميدان العقاري.

موضوعات أخرى