Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

انطلاق فعاليات برنامج «نحو أسرة ناجحة» في القريات غداً

القريات - هناء سعود:

تنطلق غداً فعاليات برنامج «نحو أسرة ناجحة» التي ينظمها مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القريات التابعة لمنطقة الجوف والتي تستمر لمدة أسبوع كامل. وتأتي هذه الفعاليات ضمن مبادرة «الرائدة الاجتماعية»، وهي إحدى المبادرات التنموية التي أطلقتها وزارة الشئون الاجتماعية، وتسعى إلى تحقيق التوعية والتثقيف الاجتماعي والمساندة الاجتماعية للأسر في منازلها إلى جانب تقديم خدمات توعوية وإرشادية واجتماعية للنساء والأسر في المنازل.

هذا وتبدأ الفعاليات بحملة توعوية تصل إلى جميع القرى والضواحي النائية التابعة للمحافظة للنهوض بالقريات ككل وتوزيع الهدايا ومطويات عن الرائدة الاجتماعية والأسرة الناجحة, وستقام يوم غد الاثنين الموافق من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر مساءً ورشة عمل لتصميم الديكور المنزلي.

وستعاد ورشة عمل تصميم الديكور المنزلي بعد غد الثلاثاء، وسيتزامن مع هذه الورش مسابقة أفضل تصميم لديكور منزلي , أما يوم الأربعاء فستكون نساء المحافظة على موعد مع محاضرة بعنوان «بيت الرسول صلى الله علية وسلم» وذلك في دار التبيان لحفظ القرآن الكريم عند الساعة السادسة والنصف مساء وحتى الساعة الثامنة مساء، وسيتخللها توزيع جوائز وكوبونات للحاضرات ,أما ختام الفعاليات ستكون رحلة توعوية في الدور النسائية ستنطلق من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الثامنة مساء وتوزيع المطويات والهدايا.

موضوعات أخرى