Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

بين (كلمني ولا تكلمني) .... ثقافة صدارة ونجاة من خسارة!

هل هي سخرية أم فرح حقيقي أم ماذا ....؟

عنيزة - خالد الروقي:

ردت جماهير فريق الهلال بطريقتها الخاصة على جماهير نادي النصر التي أطلقت وسماً عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) بعنوان «متصدر لاتكلمني» وفيه عبرت جماهير فارس نجد عن سعادتها بتصدر فريقها لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد غياب دام أعوام عن ذلك المركز.

وأطلق عدد من محبي الأصفر هذا الوسم الذي تفاعل معه بعضاً من إعلاميي الفريق وروجوا له بشكل مبالغ فيه حتى وصل إلى دول مجاورة إثر تعادل الفريق أمام العروبة وخسارة الهلال أمام الرائد، وذلك في الجولة السادسة لتستمر الصدارة لثلاث جولات قبل أن ينهيها الاتفاق بتعادل أشبه بالخسارة، إذ كان فارس الدهناء قريباً من إلحاق الخسارة الأولى بالنصر والذي نجا من ذلك.

وفي المقابل كان الرد الأزرق عبر وسم «متصدر كلمني» بعد أن تصدر الفريق الدوري كدلالة على أن الصدارة ثقافة اعتادها الزعيم وليست حدثاً غريباً يستحق ذلك الصخب الإعلامي.

وبين صدارة (كلمني ولا تكلمني) يتساءل المتابع الرياضي: هل الوسم أطلق للسخرية والتندر من حال النصر، فإن كان كذلك فتلك مصيبة، وإن كان قد أطلق للفرح حقيقة فالمصيبة أعظم، وطريق العودة إلى البطولات وساحة الأمجاد يحتاج إلى العودة من نقطة الصفر والعمل بعقلية مختلفة.

موضوعات أخرى