Sunday 10/11/2013 Issue 15018 الأحد 06 محرم 1435 العدد

فواصل

- الأوضاع في نادي الاتحاد تزداد سوءاً والدائرة تضيق حول الإدارة لإجبارها على الاستقالة. كان بالإمكان تقديم عمل أفضل وعدم الوقوع في هذه الأزمة لو ان الإدارة تفرغت للعمل وتركت مناكفة ومماحكة الأندية الأخرى.

**

- الأهلي ينطلق بقوة الى الأعلى في سلم ترتيب فرق الدوري، وإذا ما استمر في هذه الانطلاقة فإنه سيزاحم بقوة على الصدارة وربما نراه مع نهاية الدور الأول في مركز أفضل من الثالث.

**

- ماذا حدث لفريق الفتح..!!؟ ربما كان التراجع متوقعاً ولكن ليس بهذا الشكل المخيف. مطلوب من الإدارة والمدرب سرعة معالجة الوضع لكيلا يجد الفريق نفسه مع نهاية الدوري في مركز لا يليق بحامل اللقب.

**

- التعاقد مع جهاز فني جديد وقدير مطلب شبابي ملح . فالمدرب الحالي من الواضح أنه غير قادر على تحقيق الحد الأدنى من طموحات الشبابيين. فإمكانياته أقل بكثير مما يأمله محبو الليث وعشاقه. كما أن فترة التسجيل الثانية تتطلب تغييراً في عدد من العناصر الأجنبية.

**

- توقف الدوري وانطلقت الفرق في معسكرات خارجية وهي المرحلة الثالثة من المعسكرات التي تدخلها الفرق قبل ان ينتصف الموسم. هذه التوقفات رغم أنها إجبارية لأيام الفيفا إلا أنه بالإمكان التخفيف من آثارها من خلال تقصير مدة معسكر المنتخب، إضافة إلى وجوب استئناف المسابقات بعد ثلاثة أيام فقط من مشاركة المنتخب، وليس الانتظار لمدة عشرة أيام مثلما حدث في فترة التوقف السابقة.

**

- من أوجب واجبات اتحاد الكرة حماية جميع العاملين والمنضوين تحت مظلته من أندية ولاعبين ومدربين وإداريين وعدم السماح لكائن من كان بالتعرض لهم بغير وجه حق أو اتهاماهم اتهامات باطلة. يجب ان تكون لدى اتحاد الكرة القوة لإصدار قرارات صارمة وليس إحالتها لجهات أخرى تهرباً من المسئولية.

موضوعات أخرى