Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

أسوار البلاد تطلق مهرجان (يا بلاش) بتخفيضات هائلة

أطلقت مؤسسة أسوار البلاد مهرجان (يابلاش) الذي تميز بتخفيضات لم يسبق لها مثيل وعروض مذهلة على الملابس الجاهزة والأحذية ومستلزمات الأسرة.

وقد بلغت التخفيضات 80 بالمائة بجميع فروعها داخل المملكة وذلك لتقديم أفضل الخدمات والمنتجات التي تتناسب مع كافة مستويات وشرائح المجتمع مع الحفاظ على الذوق الرفيع وفخامة وجودة المنتجات وتقديم أفضل التشكيلات من الملابس والأحذية والشنط وغيرها من مستلزمات العائلة بأفضل الأسعار وأجود الخامات.

وقد أعرب المتسوقون بمراكز البلاد عن امتنانهم وسعادتهم البالغة لما شاهدوه من رقي في الخدمة والمعاملة وحفاوة في الاستقبال بالإضافة إلى الأسعار المناسبة وجودة المنتجات وهذا جعلهم يعيشون تجربة تسوق ممتعة، كما أعربوا عن ارتياحهم لهذه التخفيضات وأثنوا على مؤسسة أسوار البلاد وعلى الدور الذي تقوم به من دعم لخدمة المجتمع والأسرة بتوفير كافة احتياجات الأسرة تحت سقف واحد.

وتم افتتاح أقسام جديدة بمركز البلاد بالدائري الشرقي بمدينة الرياض بمخرج 14 متمثلة في مستلزمات المنزل الديكورية من تحف وباقات الورود وغيرها مما يلزم النواحي الجمالية بالمنزل وتم افتتاح قسم خاص بألعاب الأطفال متعددة الأنواع والعاب تنمية المهارات لدى الأطفال وذلك لتحقيق الدور الذي تسعى إليه أسوار البلاد لتوفير احتياجات جميع أفراد العائلة وبأسعار مناسبة.

موضوعات أخرى