Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

عبر أول جهاز ذكي من نوعه

مصرف الراجحي و«موبايلي» يدشنان خدمة الإيداع النقدي الفوري

دشن كل من مصرف الراجحي وشركة اتحاد اتصالات «موبايلي» جهاز الإيداع النقدي للشركات «LOCK BOX» من نوع « جي ار جي « الذكي الذي يطرحه المصرف لأول مرة في المنطقة ويعد أحد الوسائل الإلكترونية المبتكرة لتجميع وإيداع النقد في الشركات والمتاجر الكبرى حول العالم.

وتم توقيع الاتفاقية في فرع شركة «موبايلي» في حي العليا في الرياض بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن، والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات الأستاذ خالد بن عمر الكاف والأستاذ حسين فايع النعمي الرئيس التنفيذي لشركة حماية جي ار جي ومجموعة من المسؤولين من الجانبين.

وقال سليمان الزبن: إن مصرف الراجحي وعبر (إدارة النقد) لدى المجموعة المصرفية للشركات يفخر بطرح هذه الخدمة الذكية التي يقدمها المصرف لكبرى الشركات، لدعم العلاقة مع العملاء وخدمتهم عن طريق مختلف المنتجات، موضحا أن خدمة إجهزة الإيداع النقدي تتيح إمكانية الإيداع في الجهاز على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وخلال الأعياد والإجازات، كما يتميز بالربط مع حساب العميل ليتم الإيداع الفوري مباشرة، بالإضافة إلى أن الجهاز يستوعب مبالغ كبيرة يوميا، ويساعد في القضاء على مخاطر نقل الأموال.

وأضاف «إننا في مصرف الراجحي سعيدون بهذه الشراكة المهمة مع شركة موبايلي التي نفخر بتقديم حل مبتكر لكيفية تداول النقد في فروع موبايلي عبر هذه التقنية التي تعتبر بمثابة فرع الكتروني صغير للمصرف في خدمة فرع شركة موبايلي».

من جهته عبر الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات عن سروره بهذه الخطوة كونها أول شركة اتصالات ستستخدم هذه التقنية الحديثة مع أكبر المصارف في المملكة، مشيرا إلى أن الخدمة تتمتع بمواصفات أمنية عالية وتقنيات متقدمة، مؤكدا أنها لبنة جديدة في العلاقة المميزة مع مصرف الراجحي.

موضوعات أخرى