Monday 11/11/2013 Issue 15019 الأثنين 07 محرم 1435 العدد

«فن جن كيف» تفتتح فرعها الرابع عشر على مستوى المملكة

افتتحت مجموعة سعود المحيميد التجارية فرعها الرابع بالمنطقة الشرقية والرابع عشر على مستوى المملكة لمقهى فن جن بمجمع الأندلس بلازا على طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز بالدمام، في إطار سياسة التوسع المقررة لسلسة فن جن كيف التي ستصل إلى 20 فرعا على مستوى المملكة في الربع الأول من عام 2014م.

وفن جن كيف هي علامة مسجلة لتقديم منتج سعودي فائق الجودة ينافس المنتجات العالمية حيث تم افتتاح أول فرع في سنة 2006 الذي لقي استحسان جميع رواده من محبي المذاق المتميز لمنتجات القهوة بجميع أنواعها.

وتتميز منتجات فن جن كيف بضمان المنتج الذي يحتوي على أفضل أصناف قهوة الأرابيكا في العالم. فحبوب القهوة في فن جن كيف تتألف من مزيج من أفضل أنواع القهوة اللاتينية والإندونيسية.

ويقول الأستاذ سعود المحيميد المدير العام ورئيس مجلس الإدارة: إن قرارنا بتنفيذ كامل معايير الجودة العالمية للمنتج الكامل عبر فروع فن جن كيف هو نابع من إيماننا الكامل بأن الجودة هي أهم معايير النجاح والاستمرار في السوق المحلي الذي يشهد منافسة عالية في مجال المقاهي العالمية.

وأضاف المحيميد أن توحيد مواصفات منتجات القهوة المتنوعة المقدمة والديكورات الداخلية والخارجية في جميع الفروع هي سياسة ثابتة وراسخة لدينا، الأمر الذي جعلنا نستورد المواد الخام لصناعة منتجاتنا لتقوم معاملنا المتخصصة بتجهيز التوليفة الفريدة لكل منتج لضمان التفرد وتوحيد المواصفات والمذاق على مستوى الفروع.

ويقول الأستاذ إبراهيم سعود المحيميد الرئيس التنفيذي للمجموعة إن عامل التدريب والخبرة من أكثر ما يميز فن جن كيف حيث تم إنشاء مركز تدريب خاص بالمجموعة لتدريب جميع الموظفين على معايير الجودة وطرق تقديم المنتجات كافة، ويقوم بالتدريب خبراء من إيطاليا والبرازيل.

وعن زيادة أعداد الفروع يضيف إبراهيم المحيميد أن المجموعة تتطلع دائما للاستثمار في الأماكن المميزة بالمملكة خصوصا على طول السواحل الشرقية بالمملكة بمدينتي الدمام والخبر.

موضوعات أخرى