Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

« الريتز - كارلتون» الرياض يختتم أسبوع تقدير العملاء

اختتم فندق الريتز - كارلتون، الرياض فعاليات أسبوع تقدير العملاء بنجاح مع حفل حصري لأبرز عملائه وضيوفه. ونظّم الفندق حملة لجمع الملابس الدافئة في إطار مبادرة خدمة المجتمع Community Footprints.

وخلال أسبوع تقدير العملاء الذي ينظمه فندق الريتز-كارلتون، يتسنى للسيدات والسادة العاملين في الفندق التعبير عن امتنانهم لولاء العملاء ودعمهم المستمر على الصعيدين الدولي والمحلي.

ورحب الفندق بالضيوف وشكرهم بهدايا رمزية تعبر عن التقدير بما في ذلك شوكولاتة خاصة مصنوعة يدوياً ورسائل خاصة وجهها مدير عام فندق الريتز-كارلتون الرياض، عادل المحبوب، وقد زيّن الفندق بلافتات كتب عليها كلمة «شكراً»، للتأكد من شكر الضيوف كافة على دعمهم المستمر.

ودعي الشركاء المحليون بالإضافة إلى وكلاء الحجوزات إلى الحفل الأول من نوعه في الهواء الطلق ، وشارك أعضاء من فريق العمل يمثلون مختلف الأقسام في سلسة من الزيارات في أنحاء المدينة وأوصلوا الخدمات الريتز-كارلتون المتميزة إلى مكاتب العملاء والمؤسسات المحلية.

وكان حفل العشاء الذي نظّم على شرفة خارجية مطلة على أبرز مشاهد الفندق خير ختام للأسبوع الحافل بالأنشطة، وقد شكّل الشكر عنوان الحفل بحيث استقبل الضيوف بمنحوتة حفر عليها عبارة «شكراً» عند مدخل السجادة الحمراء، والتقطت للضيوف صور فوتوغرافية على السجادة الحمراء وقدمت لهم كتذكار من السيدات والسادة العاملين في الفندق.

وبالإضافة إلى الحفل الراقي والأنشطة في الفندق، نظّم فندق الريتز-كارلتون، الرياض حملة لجمع الملابس لمساعدة جمعية البر الخيرية، وجمع أكثر من 600 قطعة من الملابس وغسلت ووضبت وأرسلت للجمعية، ومع اقتراب فصل الشتاء، ركزت الحملة على جمع الملابس الدافئة. وقال السيد عادل المحبوب، مدير عام فندق الريتز-كارلتون، الرياض: «يعتبر أسبوع تقدير العملاء من أساسات ثقافة الريتز-كارلتون. فمن شأنه الاعتراف بأهمية بناء علاقة طويلة الأمد مع عملائنا وضيوفنا الأعزاء والمحافظة عليها.»

موضوعات أخرى