Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

سامسونج تعلن عن مبادرتها العالمية (إطلاق قدرات الناس)

أطلقت شركة «سامسونج للإلكترونيات» مبادرتها العالميَّة Launching People لإطلاق قدرات الناس، وهي برنامج طموح يهدف إلى اكتشاف ومشاركة ودعم إمكانات الأفراد حول العالم.

وتدعو المبادرة، المستوحاة ممن يستخدمون منتجات سامسونج إلى القيام بأمور مذهلة كل يوم، وتأمَّل من جميع أفراد المجتمع الذين يتمتعون بالشغف والأفكار المميزة إلى المشاركة في المبادرة من خلال تقديم أفكارهم ضمن عدَّة فئات ابتداءً من الرياضة والفن ووصولاً إلى ريادة الأعمال، وسيحظى الفائزون في كلِّ منطقة بالفرصة لتحويل أفكارهم إلى واقع ملموس من خلال دعم سامسونج لهم.

وستبدأ مبادرة Launching People في المملكة خلال الشهرين المقبلين للبحث عن المستهلكين الحقيقيين الذين يتمتعون بطاقات وإمكانات كبيرة، حيث يمكن لجميع المهتمين بالمبادرة المشاركة في المسابقة عبر تقديم أفكارهم ومشروعاتهم الخاصَّة، كما سيكون بمقدور الجمهور دعم ومشاركة ومتابعة تجارب وقصص كافة المشاركين عبر فيسبوك والتصويت لدعم مشروعاتهم المفضّلة، وستقدم سامسونج للفائزين المنتجات والمتابعة والمساعدة الأولية والتدريب لمساعدتهم على إطلاق إمكاناتهم. وبهذه المناسبة قال السيد جاي شون بارك، المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات في المملكة: «نحن نؤمن بأن التكنولوجيا لا يمكن أن تكون فعّالة إلا عندما يتم وضعها في يد الإِنسان، وعندما تجتمع هذه التكنولوجيا مع إمكانات الناس، يمكن أن تحدث أشياء مذهلة. ولطالما عبَّر الناس في المملكة ومختلف أنحاء العالم عن الأشياء الرائعة التي استطاعوا القيام بها من خلال منتجاتنا، وقد جعلتنا هذه القصص ندرك أن سامسونج لا تطلق المنتجات وحسب، وإنما تطلق قدرات الناس أيْضًا، ونحن نسعى لتحقيق أكثر من ذلك. وخلال العام المقبل، سنبادر إلى التعاون مع الناس في كلِّ أنحاء المملكة والعالم للعمل على مشروعات جديدة ورائعة تساعد الناس على إطلاق إمكاناتهم بمساعدة التكنولوجيا.

وتلتزم المبادرة بالاستثمار في أفكار الناس الطموحة أيْضًا، سواء كانت تتعلّق بتجربة شخصيَّة أو بقضية أكبر أو بكليهما معًا، وستقوم سامسونج بنشر مفهوم Launching People على موقعها الإلكتروني وعبر جميع قنواتها للتواصل الاجتماعي.

موضوعات أخرى