Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

لاستقطاب القدرات والطاقات الوطنية الشابة

STC تشارك في اليوم المفتوح للتوظيف بجامعة الملك فهد للبترول

الجزيرة - سعود الهذلي:

تشارك الاتصالات السعودية في معرض اليوم المفتوح للتوظيف بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران والذي افتتحه صباح أمس الاثنين مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان والذي تستمر فعاليته حتى 14 نوفمبر 2013. ونظراً لأهمية هذا الحدث السنوي، فقد دأبت الشركة على المشاركة بهذه المناسبة بشكل مستمر حرصاّ منها على عرض الفرص الوظيفية والتدريبية مع الجامعة والتعاون في المجالات (العلمية – الاجتماعية).

وقد تجول السلطان في جناح الشركة المشارك في اليوم المفتوح للتوظيف، حيث استمع إلى شرح عن أحدث الخدمات المقدمة للعملاء، وكذلك الفرص الوظيفية التي تقدمها للخريجين من خلال الالتقاء بطلاب الجامعة المتوقع تخرجهم لهذا العام لعرض الفرص الوظيفية المتاحة بهدف استقطاب وتوظيف الطلاب المتميزين بما يتوافق مع احتياجات الشركة، وانطلاقاً من دورها في تدريب وتوظيف الشباب السعودي في مختلف المجالات.

علما أنَّ الاتصالات السعودية تسعى لمواصلة جهودها الدائمة نحو الاعتماد على الطاقات الوطنية حيث حققت أعلى نسب «سعودة» تجاوزات الـ 91 %، تمت عن طريق برامج السعودة والتوظيف والتطوير المنسجمة مع توجهها نحو احتواء القدرات والطاقات الوطنية الشابة.

هذا وقد جاء تكريمها من وزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي تقديراً لحضورها المميز في مجال السعودة وتوطين الوظائف، كما حصلت مؤخرا على تكريم من صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لدورها في دعم برامج التدريب والتوظيف التي تقوم عليها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

موضوعات أخرى