Tuesday 12/11/2013 Issue 15020 الثلاثاء 08 محرم 1435 العدد

منتدى السديري يكرم الاتصالات لرعايتها ملتقى «الإعلام اليوم .. عالم بلا حواجز»

الجزيرة - سعود الهذلي:

كرم منتدى عبدالرحمن بن أحمد السديري للدراسات السعودية في دورته السابعة، الاتصالات السعودية لدعمها تنظيم دورة هذا العام التي نظمت بعنوان «الإعلام اليوم .. عالم بلا حواجز» في مركز الرحمانية الثقافي بمحافظة الغاط شمال الرياض، وكرم خلاله أول وزير للإعلام في المملكة جميل الحجيلان، نظراً لإسهاماته في مجال الإعلام السعودي.

هذا وقدمت STC رعايتها الماسية للمنتدى من منطلق تنفيذ برامجها المتنوعة في المسئولية الاجتماعية، ويعد المنتدى من المناشط الثقافية العامة تسهم في نشر الثقافة، وتقديم أفكار حضارية تناسب المجتمع وتجد حضورا وتفاعلا من النخبة الثقافية والإعلامية، ويتابعها العديد من مختلف فئات المجتمع، وتحرص الشركة على الوقوف الى جانب المناشط الثقافية، كونها جزءاً من العمل الحضاري التي تحرص على تنميتها وإثرائها.

علما ان المنتدى حظي بمشاركة خبراء ومتخصصين من المملكة ودول عربية، ممن لهم خبرة طويلة بالإعلام التقليدي والمعاصر، وقدمت أوراق عمل علمية، بحضور ومشاركة رجال إعلام ومثقفين ومهتمين ،كما سلط المنتدى الضوء على مستجدات الإعلام الجديد، وإنجازاته الكبيرة في مجال التأثير في الرأي العام، والدور المستقبلي للإعلام الرسمي مع الواقع والتحديات التي تواجهه بالوقت الراهن.

موضوعات أخرى