Friday 15/11/2013 Issue 15023 الجمعة 11 محرم 1435 العدد

بمشاركة 8 أندية

بطولة اتحاد الدراجات الثانية للأندية تنطلق اليوم في الدمام

الرياض - الجزيرة:

ينظّم مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات اليوم الجمعة وغداً السبت بطولة كأس الاتحاد الثانية للأندية الممتازة لفئة الكبار للدراجات بالدمام بمشاركة أندية الغوطة وأبها ونجد والانتصار واليرموك والفتح والسلام والابتسام.

واعتمد الاتحاد ترشيح الحكم فيصل الشريف لرئاسة هيئة التحكيم للبطولة ومحمد الرميحي حكم أول وأحمد الدوسري حكم ثاني ونجيب الشنقيطي حكم وصول وعبدالمنعم علي حكم ميقاتي وبمشاركة عشرة حكام مساعدين.

وسيكون سباق اليوم الجمعة في تمام الساعة 1.30 ظهراً لسباق فرق جماعي لسباق (30كم) على امتداد الواجهة البحرية لكورنيش الدمام على أن يكون سباق يوم غد السبت في تمام الساعة الثامنة صباحاً لسباق فردي ضد الساعة لمسافة (80 كم) على نفس الاتجاه السابق. هذا وقد عقد في وقت سابق ببيوت الشباب بالدمام الاجتماع الفني للفرق المشاركة في هذه البطولة بحضور رئيس هيئة التحكيم الحكم فيصل الشريف والحكام المساعدين المشاركين في هذه البطولة وكذلك مديرو ومدربو الفرق المشاركين للاطلاع على بطاقات اللاعبين وأعمارهم والاطلاع على مسار السباق والتأكد من سلامته إلى غير ذلك من الملاحظات وكذلك التأكيد على التعليمات الجديدة المعتمدة من قبل الاتحاد الدولي للدراجات.

موضوعات أخرى