Saturday 16/11/2013 Issue 15024 السبت 12 محرم 1435 العدد

الملحق السعودي في بريطانيا يدشن الموقع الإلكتروني للمؤتمر الطلابي السابع

لندن - الجزيرة:

أعلنت الملحقية الثقافية بالسفارة السعودية بلندن عن تدشين الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤتمر الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة (http://www.sscuk.org/sic/)، والذي ستنعقد فعاليات الدورة السابعة منه في الفترة (1-2) من شهر فبراير/شباط لعام 2014مـ بجامعة أدنبرة باسكتلندا بالتعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

أوضح ذلك الملحق الثقافي الدكتور فيصل المهنا أبا الخيل ممتدحا الجهود التي توليها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من خلال إرسال البعثات الطلابية ضمن برنامجه أيده الله للابتعاث الخارجي والذي أضحت نتائجه.

وأشار د. أبا الخيل إلى أن المؤتمر يعد ملتقى تنافسي سنوي لإبراز قدرات وإبداعات الطلاب العلمية المتنوعة، وفق منظومة عمل ريادية ذات جودة عالية، كما يعد مؤتمراً علمياً مميزاً لعرض بحوث إبداعية تسهم في إثراء المعرفة في الميادين العلمية المختلفة، وضمن بيئة محفزة وداعمة للطلاب لإكسابهم مهارات أكاديمية متنوعة.

من جهة أخرى أعلنت الملحقية الثقافية بالسفارة السعودية في لندن فوز المرافق أحمد بن يحي عجيم بجائزة مسابقة أفضل تصميم شعار للمؤتمر، والتي تنافس فيها مع عشرات المشاركين من المبتعثين ومرافقيهم من شتى أنحاء المملكة المتحدة، وقد تم اعتماد شعاره كشعار رسمي للمؤتمر من قبل اللجان المختصة.

جدير بالذكر أنه قد اطلاق صفحات للمؤتمر على الفيس بوك وتويتر @SSConferenceUK وفي الفيس بوك https://www.facebook.com/pages/SSCUK/544307392326370

موضوعات أخرى