Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

تبدأ من 17 ريالاً للرحلات الداخلية

(طيران ناس) تُقدِّم لعملائها نصف مليون مقعد بأسعار استثنائية

تحتفل شركة طيران ناس بإعادة إطلاق علامتها التجارية بعروض خاصة، تقدم لعملائها من خلالها نصف مليون مقعد بأسعار مخفضة، تفوق التوقعات؛ وذلك احتفالاً ببداية عصر جديد لشركة طيران متميزة في المنطقة بإمكانيات متطورة.

وأعلن السيد رجا عازمي، الرئيس التنفيذي لطيران ناس، إطلاق العرض الخاص قائلاً: «نجحت طيران ناس في تنفيذ عملية إعادة إطلاق هويتها وعلامتها التجارية بسلاسة، وحسبما هو مخطط له، وها نحن الآن نطلق عرض أسعارنا المخفضة ابتداءً من 17 ريالاً على الرحلات الداخلية كافة، ومن 71 ريالاً على الرحلات الدولية كافة».

وأضاف: «يتيح هذا العرض فرصة رائعة لعملائنا الحاليين والجدد؛ ليتعرفوا على الشكل الجديد لطيران ناس، وليستمتعوا بالمزايا كافة التي توفرها لهم خدماتنا المطورة. ونحن نتطلع للترحيب بكم على متن طائرات طيران ناس».

ويسري العرض بشكل حصري على الحجوزات التي تتم خلال الفترة من 17 إلى 30 نوفمبر للسفر خلال الفترة من 1 ديسمبر 2013 حتى 31 مايو 2014. وتشمل أسعار العروض الخاصة الضرائب والرسوم كافة، وستتوافر بجميع قنوات البيع. وستكون هناك مستويات مختلفة للأسعار الخاصة، يتم تحديدها بناءً على حجم الطلب، كما أن المقاعد التي يشملها العرض الخاص ستكون محدودة، ويعتمد توافرها حسب الموسم.

وكانت طيران ناس قد أعادت إطلاق هويتها، بوصفها شركة طيران متطورة ومتجددة، تقدم خدماتها للجيل الجديد من المسافرين الذين يهتمون بجودة الخدمة، ويختارون أفضل الأسعار المناسبة لهم. وتتميز العلامة التجارية الجديدة لطيران ناس بأنها عصرية ومتوهجة، وتعبِّر عن الثقة، والسعي لإرضاء جميع عملائها بالخدمة المتميزة، وتفوق توقعاتهم بتنوع خدماتها؛ إذ إن من أهم عناصر الاستراتيجية الجديدة لطيران ناس تحقيق هدفها بنقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.

موضوعات أخرى
ذاكرة الجزيرة