Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

انتقال مركزي مصرفية الشركات وتمويل التجارة إلى مقريهما الجديدين

أعلن بنك الرياض عن انتقال مركز خدمة عملاء الشركات وإدارة العلاقة ومركز تمويل التجارة التابع للبنك، إلى مقريهما الجديدين في مبنى «البرستيج» الكائن بشارع التخصصي في الرياض مقابل مركز «بانوراما مول» التجاري.

وتأتي عملية الانتقال ضمن خطوات البنك الرامية إلى تعزيز جودة بيئة قطاعات الأعمال لديه، واستجابة لمعدل الإقبال المتزايد على الخدمات المميزة التي يقدّمها كل من مركز خدمة عملاء الشركات وإدارة العلاقة بالإضافة إلى مركز تمويل التجارة.

وقد روعي في تصميم المقرين الجديدين تهيئتهما بأحدث التجهيزات اللازمة والتي تتيح للعملاء أبعاداً إضافية من كفاءة الخدمات وتميّزها وتمنحهم قيمة مُضافة، في الوقت الذي تم فيه اختيار موقع المقرين في منطقة حيوية وإستراتيجية لضمان الوصول إليه من مختلف أنحاء الرياض بسهولة ويسر.

ويعتبر قطاع مصرفية الشركات لدى بنك الرياض من قطاعات الأعمال النموذجية التي يسعى البنك من خلالها إلى مواكبة احتياجات عملائه من الشركات والمؤسسات بحزمة متكاملة من الحلول المصرفية المبتكرة والمدعومة بمراكز متخصصة وريادية للخدمات التي تم تأسيسها لغرض تقديم مزايا تنافسية للعملاء تفوق توقعاتهم، بالإضافة إلى مركز تمويل التجارة والذي يعتبر من المراكز المتميزة في تلبية متطلبات الشركات والمؤسسات بمرونة وديناميكية عالية وبصورة آنية وذلك من خلال دعمها بفريق أعمال من نخبة المتخصصين، وبشبكة تفاعلية متقدمة.

موضوعات أخرى