Monday 18/11/2013 Issue 15026 الأثنين 14 محرم 1435 العدد

صفحة «اكسترا» تتصدر قطاع التجزئة على «فيس بوك»

احتفلت الشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا»، بتحقيقها لرقم قياسي بوصول عدد المشتركين في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لمليون شخص خلال فترة عام فقط من إطلاق الصفحة، لتصبح بذلك أول صفحة «فيس بوك» في قطاع التجزئة في المملكة والشرق الأوسط يتجاوز عدد متتبعيها المليون.

وتمثّل صفحة «اكسترا» على «فيس بوك» وجهة مثالية ضمن مواقع التواصل الاجتماعي تُتاح من خلالها الفرصة للعملاء للقاء والتواصل والاطلاع على أحدث المعلومات حول المنتجات بشكل أسهل وأسرع عبر استعراض الصور ومقاطع الفيديو الحصرية.

وتخوّل الصفحة المتتبعين بالدخول في مسابقات وربح جوائز قيّمة، فضلاً عن تبادل المعلومات حول أهم المنتجات مثل المنتجات التي وصلت حديثاً إلى السوق، وعروض التصفية والكثير غيرها.

وبهذه المناسبة قال كريم منصور الذهبي، الرئيس التنفيذي في «اكسترا»: «إن وصول عدد متتبعي صفحة «اكسترا» على «فيس بوك» إلى مليونشخص هو إنجاز لنا في ظل التطور والتسارع الذي تشهده وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة والعالم. ويعتبر التواصل مع عملائنا إحدى أهم الاستراتجيات التي نركز عليها،وقد وفرت لنا هذه الوسائل فرصة جيدة لتقديم خدمات أفضل للعملاء من خلال معرفة احتياجاتهم وآرائهم بشكل أفضل وأسرع من أجل تحسين مستوى الخدمة التي نقدمها لهم.

وبهذه المناسبة نتوجه الى جميع عملائنا بالشكر والامتنان على تواصلهم معنا مما يؤكد المكانة الراسخة والواسعة لدى عملائنا في المنطقة.»

وقد كشفت البيانات أن متتبعي صفحة «اكسترا» على «فيس بوك» يأتون من مختلف المناطق في المملكة ، ويأتي معظمهم من المنطقتين الوسطى والغربية. كما أظهرت البيانات أن الصفحة حققت معدلات غير مسبوقة من حيث التفاعل مع العملاء، مما يعكس المستوى الاستثنائي في التركيز على خدمتهم.

وأطلقت «اكسترا» صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بالتزامن مع إطلاق صفحتها على «فيس بوك»، ووصل عدد متابعي تغريداتها إلى أكثر من 180 ألف شخص خلال فترة 12 شهراً.

موضوعات أخرى