Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

مساء الخميس القادم

أحمد بن فهد بن سلمان يكرِّم المتفوقين من أبناء (إِنسان)

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيريَّة لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إِنسان) الحفل التاسع لتكريم المتفوقين من أبناء الجمعية يوم الخميس 18 محرم 1435هـ الموافق 21 نوفمبر 2013 م، في قاعة مكارم (فندق الماريوت) بحضور عدد من أعضاء الجمعية.

أوضح ذلك مدير عام الجمعية الأستاذ صالح اليوسف وقال: إن هذا التكريم يأتي ضمن البرامج التربويَّة التي تنفذها الجمعية للأبناء الأيتام (من الجنسين) المستفيدين من خدماتها، حيث تقيم الجمعية حفل التفوق للعام التاسع على التوالي، وذلك بهدف تحفيز الطلاب الأيتام المتفوقين الذين ترعاهم الجمعية على بذل المزيد من الجهد وبث روح الحماس والمنافسة لدى بقية الأيتام لزيادة تحصيلهم الدراسي.

وبيَّن اليوسف أنّه سيتم تكريم نحو (226) متفوقًا ممن حصلوا على درجات التفوق العلمي لمختلف المراحل الدراسية من طلاب الجمعية في كافة الفروع، بالإضافة إلى إقامة حفل تكريمي آخر للطالبات المتفوقات والبالغ عددهن 302 طالبة بحضور الأمَّهات والكافلات ومسئولات الأقسام النسائية بالفروع.

وأضاف اليوسف أن فقرات الحفل ستشتمل على تنظيم عدد من الفعاليات أبرزها مسيرة المتفوقين، وعرض إحدى التجارب الطلابية في مجال التفوق العلمي، كما سيتم عرض فيلم عن جهود الجمعية في مجال الرِّعاية التعليميَّة.

وأعرب اليوسف عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز رئيس اللجنة التنفيذية على تشريفه ورعايته للحفل وتشجيعه لأبناء الجمعية.

موضوعات أخرى