Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

«فنادق واقف» تحصد 4 جوائز خلال حفل الفنادق الفاخرة العالمية

حصدت فنادق سوق واقف، سلسلة الفنادق الفخمة من فئة الخمس نجوم التي تديرها مجموعة الريان للضيافة، أربع جوائز خلال حفل توزيع جوائز الفنادق الفاخرة العالمية الذي عقد في تايلاند مطلع نوفمبر الحالي.

«العلامة الفندقية الفاخرة» هي الجائزة الأولى وكانت من نصيب مجموعة فنادق سوق واقف التي استحقتها عن فئة القارات، كما حصد فندق الرميلة جائزة «فندق تاريخي فاخر» في فئة القارات أيضا، فيما ذهبت جائزة « أفضل تصميم فندق فاخر خلال 2013» الى فندق الجسرة في الفئة العالمية، بالاضافة الى جائزة «العلامة الفندقية الفاخرة» في الفئة العالمية لفندق «آدريا» احد فنادق مجموعة الريان للضيافة في لندن.

وتعد جوائز الفنادق الفاخرة العالمية والتي أطلقت عام 2006 من أرقى الجوائز في قطاع الضيافة حول العالم، وتتنافس عليها كافة العلامات التجارية، حيث تم تسجيل أكثر من 1000 فندق من 87 دولة لجوائز العام 2013.

و قال السيد عبدو الكيالي مدير مجموعة المبيعات والتسويق بالمجموعة :» تتميز فنادق سوق واقف بهويتها الخاصة من حيث التصميم التراثي والأسلوب الفريد، وبجوٍ يعبق بالتاريخ والأصالة، وحصولنا على ثلاثة من أرقى الجوائز العالمية يعكس المكانة العالمية التي نحتلها».

وأضاف :» تم بناء فنادق سوق واقف بشكل متميز ومتفرد لكل فندق على حدة بعبق تاريخي يحمل معاني اسم كل فندق، كما نسعى لإكمال التميز بتقديم خدمات مميزة وتجربة مشوقة تضمن لضيوف الفنادق الاستمتاع بكل لحظة بدءا من تصميم الفندق الخارجي مرورا بالمرافق وحتى لحظة مغادرتهم».

وتابع :» الجوائز التي حصدناها لم تكن أولى جوائزنا، فلقد حصدت مجموعة فنادق سوق واقف جائزة أفضل شركة للضيافة والسياحة ضمن جوائز آريبيان بزنس في الدوحة، و كما حصل فندق النجادة بوتيك على جائزة «أفضل فندق بوتيك في قطر لعام 2013» خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية، هذه الإنجازات في السنة الأولى بعد افتتاح فنادق سوق واقف.

موضوعات أخرى