Tuesday 19/11/2013 Issue 15027 الثلاثاء 15 محرم 1435 العدد

المعرض السعودي للزيت والغاز ينطلق بمشاركة 200 شركة

الظهران - ظافر الدوسري:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية فعاليات المعرض السعودي للزيت والغاز )2013 SAOGE) في دورته الخامسة، الذي تنظمه شركة معارض الظهران الدولية خلال الفترة 22-24 محرم الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة معارض الظهران الدولية محمد بن حمد الحسيني إن المعرض يشارك فيه أكثر من 200 شركة محلية ودولية متخصصة بالزيت والغاز وصناعاتها المختلفة، وتمثل الشركات الدولية المشاركة ما نسبته 45 في المائة من 13 دولة. لافتاً إلى أن المعرض يشهد نمواً في عدد المشاركات بزيادة 20 في المائة عن الدورة السابقة.

ولفت الحسيني إلى أن المعرض يلقى اهتماماً كبيراً من قِبل الشركات المتخصصة والملاحق التجارية الأجنبية في سفارات الدول بالمملكة؛ إذ إن المعرض يسلط الضوء على أحدث المعدات والتجهيزات الخاصة بصناعة النفط والغاز، كما يقدم العديد من الفرص في مجال تصنيع المعدات وتوسيع نطاق وجودة السلع المحلية، كما يوفر فرصة مميزة لتجمع جميع المصنعين والموردين تحت سقف واحد، الذي يختصر الوقت والجهد على رجال الأعمال والمهتمين والشركات الراغبة في عقد الشراكات للاستفادة من العارضين. وبيّن الحسيني أن المعرض يسعى إلى استقطاب أكبر عدد ممكن من الشركات لطرح أفكار مختلفة ومميزة للحضور والراغبين في الاطلاع على كل ما هو جديد في عالم صناعة الزيت والغاز، مشيراً إلى أن شركات عالمية ستقدم أفكارها ومنتجاتها إلى عملائها المتوقعين في السوق المحلي بهدف جذب وفتح قنوات جديدة للاستثمار.

موضوعات أخرى