Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

يقدِّم أكثر من ألف جائزة

(البلاد) و(ويسترن يونيون) يطلقان عرضاً ترويجياً جديداً

أطلق بنك البلاد، متمثلاً في قطاع إنجاز وشركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال، بالتعاون مع شركة موبايلي، عرضاً ترويجياً جديداً، يتيح للعملاء الفوز بأكثر من 1000 جائزة قيمة عند عمليات تحويل من خلال ويسترن يونيون من أحد فروع شبكة إنجاز المنتشرة في جميع مناطق المملكة.

وقال الرئيس التنفيذي ببنك البلاد الأستاذ خالد بن سليمان الجاسر: «إن الحملة تهدف إلى تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين كل من بنك البلاد وشركة ويسترن يونيون، إضافة إلى ترسيخ الثقة العالمية التي اكتسبها قطاع (إنجاز) طوال الأعوام الماضية لدى عملائه في المملكة».

وأكد المدير العام لقطاع إنجاز الأستاذ سامي راغب أن هذه الحملة تساهم بشكل كبير في تقريب عملاء إنجار مع ذويهم من جميع أنحاء العالم، وتهدف إلى التأكيد على تميز قطاع إنجاز في مستوى الخدمات المقدمة من خلال شبكة فروعه المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، التي تغطي معظم مناطق المملكة، بجانب التمتع بالانتشار الواسع من خلال شبكة مراسلين دولية كبيرة وتحالفات مع كبريات الشركات العالمية المتميزة في خدمات تحويل الأموال السريعة مثل شركة ويسترن يونيون، التي تعد الشركة القيادية الأولى عالمياً.

وأضاف الأستاذ سامي راغب بأن الجوائز المقدمة سوف تستمر حتى 30 نوفمبر 2013، وتشتمل على فرص الفوز بعطلة مجانية مع عائلة العميل في أرض المملكة، مع تحمل نفقات الإقامة كافة، إضافة إلى أجهزة كمبيوتر محمول، مع اشتراك إنترنت سنوي مجاني وبطاقات شحن مقدمة من موبايلي. وسيتم إعلان الفائزين خلال سحبين سيتم إجراؤهما يومَيْ 30 أكتوبر 2013م و15 ديسمبر 2013م.

وأشار المدير العام لقطاع إنجاز الأستاذ سامي راغب إلى أن هذا العرض يُعَدّ واحداً من العروض المتميزة التي يقدمها كل من قطاع إنجاز وشركة ويسترن يونيون لعملائهما الكرام على مدار العام.

من جهته علّق نائب الرئيس المحلي لشركة ويسترن يونيون حاتم سليمان قائلاً: «إن الشركة تمنح العملاء خدمة تحويل الأموال بسرعة وكفاءة، وعلى نحو موثوق، محققة بذلك تلبية حاجة العميل بالاستجابة إلى متطلبات عائلته الموجودة في وطنه».

موضوعات أخرى