Wednesday 20/11/2013 Issue 15028 الاربعاء 16 محرم 1435 العدد

جمجوم سنجلس مع «كريري» للتجديد .. وموقفنا ضد «سوزا» قوي

الشربيني يكسب قضيته على الاتحاد .. والإدارة تبحث عن حل لتسديد مستحقاته

جدة - علاء سعيد:

اعترف نائب رئيس نادي الاتحاد عادل جمجوم عن كسب المحترف الفلسطيني أنس الشربيني القضية التي تم رفعها للفيفا خلال الفترة الماضية والتي يلزم على الاتحاد دفع مستحقاته المالية التي تبلغ إلى أكثر من تسعة ملايين ريال، مشيراً إلى أنهم يسعوا للتوصل لحل مع الفريق الكرواتي لطريقة تسديد هذه المستحقات المالية خلال الفترة المقبلة.

وحول قضية المحترف البرازيلي دي سوزا ذكر أن موقف نادي الاتحاد من هذه القضية يعتبر «قوياً»، مشيراً إلى أنهم في إدارة النادي يسعون إلى حل الديون المالية التي على النادي في الوقت الحالي وظهور النادي بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

وأوضح جمجوم أنهم سيفتحون خطوط التفاوض مع اللاعب سعود كريري من أجل التجديد مع الفريق للفترة المقبلة، مبيِّناً بأنهم ينتظروا وصوله إلى جدة بعد انتهاء مهمته الوطنية من أجل الجلوس معه وتقديم العرض المناسب له من أجل التجديد مع الفريق.

الجدير بالذكر بأن اللاعب سعود كريري سيدخل خلال الأيام القليلة المقبلة في فترة الستة الأشهر التي تحق له الانتقال لأي ناد آخر دون الرجوع إلى ناديه الاتحاد، حيث تشير مصادر (الجزيرة) إلى أن اللاعب يطالب بما يقارب ستة ملايين ريال من أجل التجديد مع النادي للموسم الواحد وهذا ما ترفضه الإدارة بشكل كبير نتيجة هذا المبلغ المالي الكبير.

موضوعات أخرى