Saturday 23/11/2013 Issue 15031 السبت 19 محرم 1435 العدد

انطلاق الأسبوع الثاني لحملة (حنا الأرخص)

أسواق العثيم تواصل تقديم عروضها المميّزة وتخفيضاتها لكثير من الأصناف

انطلق بأسواق العثيم الأسبوع الثاني لحملة (حنا الأرخص) بمواصلة العروض المميزة والتخفيضات الحقيقية للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والإلكترونيات، حيث تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة لكثير من الأصناف المشاركة في المهرجان، بالإضافة إلى المزايا الخاصة والعروض الجاذبة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتشمل قائمة التخفيضات إضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية، عروضاً خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية، حيث تم الإعلان عن عرض خاص لشاشة (سامسونج إل سي دي 32» ) وعرض مميز على جوال (آي فون 5 سي 16جيجا ) وجوال سامسونج جالكسي إس 4 وغيرها من عروض الإلكترونيات الجاذبة ,بالإضافة إلى عروض مميزة لأنواع مختلفة من الدفايات .

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم، أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار. وقال إن أسواق العثيم تهتم بتلبية احتياجات المستهلك التسويقية طوال العام ولمختلف المواسم، وتقديم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب. يذكر أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها، وهذا يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام. حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجاناً من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم أو من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية.

موضوعات أخرى