Friday 29/11/2013 Issue 15037 الجمعة 25 محرم 1435 العدد

دوري الثانية يتواصل اليوم بسبع مواجهات

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الجمعة سبع مباريات في الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثانية الذي انطلق عصر أمس الخميس بلقاء الشرق والزلفي منها أربع مباريات في المجموعة الأولى وثلاث مباريات في المجموعة الثانية وستكون المباريات كما يلي:

- مباريات المجموعة الأولى:

النجمة × العربي

تعتبر هذه المباراة التي سيحتضنها ملعب نادي النجمة بعنيزة من أهم وأقوى مباريات هذه الجولة حيث تعد إحدى مباريات الديربي التي عادة ما تستحوذ على اهتمامات محبي الناديين وذلك لكونها ستجمع الجارين اللذين يجمعهما تنافس تقليدي كما هو ديدن كل ناديين متجاورين.. يدخل الفريقان المباراة وهما منتشيان بفوز كل منهما في الجولة الماضية حيث فاز النجمة على الصقور بثلاثية نظيفة في عقر داره وقفز على أثرها إلى سلم ترتيب المجموعة إلى المركز الرابع برصيد 8 نقاط في حين فاز العربي على ضمك خارج ملعبه بهدف واحد رفع رصيده النقطي إلى 7 نقاط محتلا المركز الخامس.. والفريقان متقاربان في المستوى وسيسعى كل منهما إلى الفوز حتى يرفع رصيده النقطي وبالتالي يدخل المنافسة على صدارة المجموعة.. ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا يساند الفريقين.

الترجي × الربيع

يستضيف فريق الترجي على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف نظيره الربيع في مباراة هامة للفريقين حيث يسعى صاحب الأرض فريق الترجي إلى المحافظة على صدارته التي يحتلها برصيد 10 نقاط بعد فوزه في الجولة الماضية على التهامي بينما يدخل الربيع اللقاء محتلا المرتبة الثامنة برصيد 5 نقاط ويسعى للفوز للابتعاد عن دائرة الخطر.

الصقور × التهامي

وعلى ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز الرياضية في تبوك يستضيف الصقور نظيره التهامي في مباراة قد لا تكون صعبة على صاحب الأرض وذلك عطفا على ما قدمه الفريقان في الجولات الماضية فالصقور الذي تراجع عن الصدارة بعد خسارته في الجولة الماضية من النجمة يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط ويأمل في استعادة صدارته. فيما يسعى التهامي الذي يحتل المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط إلى تعديل وضعه في سلم الترتيب وإن كانت مهمته صعبة لكنها ليست مستحيلة.

الصفا × ضمك

وعلى ملعبه يلتقي فريق الصفا بنظيره فريق ضمك القادم من خميس مشيط.. يدخل الصفا المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 9 نقاط متقدما على الصقور بفارق الأهداف وذلك بعد تعادله مع الزلفي.. في المقابل يدخل ضمك وهو في المركز السادس برصيد 7 نقاط بعد خسارته على أرضه من العربي ويتوقع أن تتسم المباراة بالقوة حيث سيسعى كل منهما إلى كسب نقاطها ليعزز بها منافسته على المراكز المتقدمة خاصة فريق الصفا.

- المجموعة الثانية:

البدائع × الفيحاء

يلتقي فريقا البدائع والفيحاء على ملعب نادي الأمل بالبكيرية في قمة مباريات هذه المجموعة حيث ستجمع المتصدر فريق الفيحاء الذي استطاع توسيع الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه إلى 3 نقاط حيث يملك 13 نقطة بعد فوزه على القلعة وهو أكثر رصيد نقطي في المجموعتين بصاحب المركز الرابع فريق البدائع برصيد 8 نقاط بعد تعادله في آخر لقاء له مع سدوس.

سدوس × الجبلين

وعلى ملعب الصائغ بالرياض يلتقي فريق سدوس مع فريق الجبلين في مباراة قد لا تكون صعبة على سدوس الذي يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعد تعادله السلبي مع البدائع وسيسعى اليوم إلى الفوز حتى يحافظ على منافسته على الصدارة، في المقابل يدخل الجبلين وهو في المركز الأخير بنقطة واحدة وخسر آخر لقاء له من الحمادة ولم يظهر في الجولات الماضية بالمستوى المأمول منه.

العيون × الحمادة

وعلى ملعب نادي الفتح بالإحساء يحل فريق الحمادة ضيفا على فريق العيون في مباراة صعبة على صاحب الأرض فريق العيون الذي يحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط بعد فوزه في الجولة الماضية على جاره فريق النجوم.. في حين يأتي فريق الحمادة في المركز الثامن برصيد 5 نقاط بعد فوزه على الجبلين.

موضوعات أخرى