Saturday 30/11/2013 Issue 15038 السبت 26 محرم 1435 العدد

في دوري ركاء :

فوز أحد والحزم.. وتعادل هجر والجيل

أقيمت أمس ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم, جاءت نتائجها وأحداثها كالتالي :

الكوكب x أحد

الخرج - فهد السميح:

كسب أحد مضيفه الكوكب بـ 4 اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في ملعب نادي الشعلة بالخرج .

وبدأت المباراة مفتوحة من الفريقين لرغبة كل منهما بالبحث عن الأهداف لتحسين وضعهما الترتيبي, وإن كان أحد الأفضل نسبياً حتى الدقيقة 20 عندما تمكن هلال الحربي من تسجيل الهدف الأول , وبعدها تحولت السيطرة للكوكب الذي هدد المرمى ولكن دون تركيز .

وفي الشوط الثاني واصل الكوكب ضغطه ونتج عنه هدف التعادل عن طريق عبد العزيز الكلثم « 59 «, وبعد هذا الهدف تمكن البديل وصل الذويبي من إضافة الهدف الثاني لفريقه أحد بعد تلقيه كرة عرضية من البديل الآخر كرم برناوي « 64 «, وفي الدقيقة 72 يطرد حكم اللقاء مدافع الكوكب إبراهيم كعبي لحصوله على الكرت الثاني , وهذا النقص منح الفرص لمدرب أحد لاستغلال الثغرات الدفاعية في الكوكب ليضيف فريقه الهدفين الثالث والرابع عن طريق سعود صلواتي وكرم برناوي « 85 و90 « وبهذا الفوز يرتفع رصيد أحد إلى النقطة 14 فيما بقي الكوكب السابق بـ12نقطة.

هجر x الجيل

الأحساء - صادق الحرز

خرج فريقا هجر والجيل بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمعهما فيديربي الأحساء بعد مباراة مفتوحة من قبل الفريقين تبادلا السيطرة على أحداثها , بدأ الجيل مهاجماً في أول عشر دقائق من ما لبث أن عاد هجر وسيطر على بقية أحداث الشوط الأول وضاعت عدة فرص سانحة للتسجيل خاصة من قدم أحمد الحضرمي حيث تألق حارس الجيل عبد المنعم الوباري في التصدي لها .

وفي بداية الشوط الثاني ظهرت الأفضلية للجيل الذي استمرت للثلث الأول من الشوط وبعدها عاد هجر للواجهة من جديد وتبادل السيطرة مع فريق الجيل حتى انتهى اللقاء بالتعادل السلبي وقد أخرج حكم اللقاء عبد الرحمن السلطان البطاقة الحمراء المباشرة للاعب هجر عبد الهادي الحراجين في الوقت بدل الضائع من اللقاء بداعي الخشونة .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد هجر إلى 21 نقطة متقدماً للمركز الخامس مؤقتاً فيما ارتفع رصيد الجيل إلى 16 نقطة في المركز مستمراً في مركزه التاسع .

الحزم x الباطن

الرس - الجزيرة:

وفي الرس التقى فريقا الحزم والباطن في مواجهة قوية أسفرت عن فوز الحزم بهدفين دون رد ، ليرتفع رصيد الحزم إلى 15 نقطة بالمركز العاشر ، فيما تجمد رصيد الباطن عند 20 نقطة في المركز السادس.

موضوعات أخرى