Saturday 30/11/2013 Issue 15038 السبت 26 محرم 1435 العدد

الأهلي يُهدد بالانسحاب من الدوري المصري بسبب شارة «البث»

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي بالانسحاب من بطولة الدورى الممتاز فى الموسم الجديد 2013 / 2014، في حال رفض اتحاد الكرة أو وزارة الإعلام قيام النادى الأحمر بتسويق مبارياته في البطولة مُنفرداً .

يأتي ذلك على خلفية الأزمة التى نشبت مؤخراً بين مسئولي النادي الأهلي ولجنة الأندية برئاسة كمال درويش رئيس نادي الزمالك ، وتسببت في انسحاب الأهلي من اللجنة وإعلانه تسويق مبارياته مُنفرداً، وهو ما لاقى رفضاً من جانب لجنة الأندية التي أكدت أنها بصدد الحصول على قرار من وزارة الإعلام، بعدم أحقية أي ناد في بيع مبارياته مُنفرداً.

واشتعل الصدام بين الطرفين خلال الأيام الماضية، وأبدى مسئولو النادي الأهلي غضبهم الشديد من موقف لجنة الأندية، ومحاولاتها إضعاف موقف الأهلي بعد الانسحاب منها، وهو ما دفع إدارة الأهلي للتهديد بالانسحاب من الدوري حال شعورها بأن أي جهة ستسلب حقوق النادي.

وتؤكد إدارة الأهلي أن النادي من حقه تسويق مبارياته منفرداً ، وأن هذا ليس بدعة يخترعها الأهلي ولكن هناك نماذج عالمية تؤكد صحة موقف الأهلى، بل إن هناك أندية أعضاء في لجان أندية بأسبانيا مثل برشلونة وريال مدريد، ومع ذلك من حقها تسويق مبارياتها مُنفرداً.

موضوعات أخرى