Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

دشن مبنى المؤسسة الخيرية لتنمية المجتمع

أمير منطقة المدينة المنورة يبدأ جولة تفقدية لمحافظتي خيبر والعلا

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة صباح اليوم زيارة تفقدية لمحافظتي خيبر والعلا يستهلها سموه بزيارة محافظة خيبر، حيث يلتقي بالمواطنين للاستماع إلى مطالبهم وتلمس احتياجاتهم ويترأس اجتماعاً للمجلسين البلدي والمحلي، ويتفقد مشروع الإسكان التنموي. وبهذه المناسبة رحب محافظ خيبر عبدالله العلوي، باسمه وباسم أهالي خيبر بزيارة سمو الأمير فيصل بن سلمان، وعدها امتدادا لاهتمامات سموه في كل ما من شأنه تحقيق مطالب الأهالي والمقيمين والارتقاء بالمحافظة في كافة مشاريعها القائمة والمستقبلية.

من جهة أخرى دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير المنطقة رئيس مجلس أمناء مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع مبنى المؤسسة. وتجول سموه داخل المبنى مستمعا لشرح موجز عن ما يحتويه المبنى من أقسام، كما قام سموه بزيارة مركز تعظيم القرآن الكريم وبرنامج ذوي الاحتياجات الخاصة، وبرنامج العمل التطوعي إضافة إلى برنامج تنمية الشباب والمجلس التنفيذي للمؤسسة وقاعة الاجتماعات والأقسام الداخلية.

يذكر أن مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع تساهم في بناء قدرات الأفراد والأسر والمؤسسات للنهوض بدورهم في تنمية المجتمع ، إلى جانب نشـر وتعزيز ثقافة المجتمع على أسس العمل التطوعي والتكافل الاجتماعي، فضلاً عن رصد الممارسات الخاطئة في المجتمع المحلي والعمل على علاجها .

موضوعات أخرى