Friday 06/12/2013 Issue 15044 الجمعة 02 صفر 1435 العدد

عصر ومساء اليوم

الأهلي يقابل الأنصار والنور في وجه العدالة في أهم مواجهات الدوري الممتاز لكرة اليد

كتب - صالح الدهش:

في إطار مباريات بطولة الأمير فيصل بن فهد للدوري الممتاز والدرجة الأولى لكرة اليد تقام عصر ومساء اليوم الجمعة عدد من المباريات وفق النحو التالي:

في الدوري الممتاز:

الأهلي * الأنصار في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة جدة ويحكمها حسن المهوس وبلال الربيعان وأمين السفري وتوفيق رباط.

النور * العدالة في تمام الساعة الخامسة والنصف على صالة القطيف ويحكمها عبدالرحمن بهلكي وحسن قحاف وعبدالرحمن العويس وزكريا أبو عبيد.

الابتسام * مضر في تمام الساعة السابعة مساء على صالة القطيف ويحكمها ناصر الشمري وزكريا أبو عبيد وسويد الخالدي وسمير الدوسري.

الجيل * الخليج في تمام الساعة الخامسة والنصف على صالة الأحساء ويحكمها سامي العتمي وأيمن لنقا وسعد المري وعبدالحميد الدحيلان.

العربي * الصفا في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة العربي ويحكمها مبارك عبيد ومحمود تختة وإبراهيم الجلعود وعبدالله الغفيلي ويراقبها فنيا رئيس لجنة الحكام خالد الرشيد.

الوحدة * الترجي في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة الشرائع ويحكمها يوسف الفريهيد وسليمان الجبري ومرتضى الشريف ومحمد القرشي.

الدرجة الأولى:

العروبة * القادسية في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة العروبة ويحكمها صالح السلطان وحمد آل شيخ وبندر العودة وفؤاد المرعي.

الفيحاء * الروضة في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة الفيحاء بالمجمعة ويحكمها يوسف المزروع ومحمد الحصين وعبدالرحمن الفوزان وسليمان العبداللطيف.

الجزيرة * المحيط في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة الدمام ويحكمها عادل الدهيش وإبراهيم التريكي وحسين الكعيبي وشوقي سعيد.

النجمة * الهدى في تمام الساعة الرابعة عصرا على صالة النجمة ويحكمها محمد الصقر وعلي السقوفي وعبدالله الزغيبي وخالد الخليفة.

هجر * الرياض في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا على صالة الأحساء ويحكمها محمد الحميضي وتيسير الخضيمي وحسين الحجي وعبدالحميد الدحيلان.

القارة * الخويلدية في تمام الساعة السابعة مساء على صالة الأحساء ويحكمها عبدالله الشهري وصالح البكري وناجي البلادي وفواز الحربي.

موضوعات أخرى