Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

وفد من البنك الأهلي يزور منطقة «رأس الخير» الصناعية

زار وفد من البنك الأهلي يتقدّمهم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكبار المسؤولين في البنك منطقة رأس الخير الصناعية مؤخراً، واطلعوا على المنشآت التعدينية ومشروعات الفوسفات والألمنيوم التي تعمل عليها شركة التعدين العربية السعودية (معادن).

والتقى مسؤولو البنك خلال جولتهم في منطقة رأس الخير كلاً من المهندس خالد المديفر الرئيس التننفيذي لشركة التعدين العربية السعودية (معادن) والأستاذ خالد الرويس نائب الرئيس التنفيذي والمهندس خليل الوطبان نائب الرئيس المكلف للفوسفات.

واطلع الوفد خلال الزيارة على منشآت الشركة التعدينية وسير الأعمال في مشاريع «رأس الخير» الصناعية وكيفية الاستفادة من الموارد المحلية للغاز الطبيعي والكبريت ضمن عمليات إنتاج الفوسفات، بالإضافة إلى استغلال موارد المملكة من البوكسايت لإنتاج الألمنيوم ، ومشروعات «وعد الشمال» ومعادن الذهب وغيرها.

وأبدى رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الأستاذ منصور الميمان «فخره وإعتزازه بما رآه من مشروعاتٍ صناعيةٍ ومقوّماتٍ بناءة في منطقة «رأس الخير» سوف تساهم -بإذن الله- في تنمية الوطن والمواطن، مؤكداً أن العلاقة التي تربط البنك الأهلي مع الكثير من عملائه أصبحت أكثر من كونها علاقة عمل ظرفية، بل علاقة شراكة لها جذور راسخة وحاضر مزدهر ومستقبل مشرق، مشيراً إلى أن العلاقة المصرفية المبنية على أسس صحيحة ومصالح مشتركة تزدهر وتستمر لسنين طويلة - بإذن الله».

وأعرب الميمان عن «اعتزازه وزملائه أعضاء مجلس الإدارة كونهم إلى جانب الجهاز التنفيذي للبنك يشكّلون أعضاءً في فريق عمل البنك الأهلي التجاري - المؤسسة المالية العريقة التي قطعت شوطاً كبيراً نحو تطوير الصناعة المصرفية في المملكة، وحققت نجاحاتٍ وإنجازاتٍ وقفزاتٍ نوعية خلال الأعوام الماضية على مختلف الأصعدة محلياً ودولياً».

موضوعات أخرى