Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

المراكز العربية تحصد 4 جوائز دوليّة خلال مؤتمر ريكون 2013

حصلت شركة المراكز العربية على جوائز دولية من المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC)ومجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق(MECSC) من خلال المؤتمر السنوي ريكون 2013 عبر مشاركتها للعام الثاني ، لتعزّز حضورها بالحصول على 4 جوائز تمنح لشركة واحدة لأول مرّه.

وأعلن عن الجوائز خلال الحفل الذي أقيم يوم الاثنين 25 نوفمبر حضره أكثر من 400 متخصص وخبير في المجال من جميع دول المنطقة و العالم.

واستطاعت المراكز العربية من خلال برامجها المختلفة أن تحوز على أكبر عدد من الجوائز بحصولها على جائزتين ذهبيّتين وجائزة فضيّة وجائزة تقديرية خاصة تمنح لأول مرّه عن خدمة المجتمع من المجلس الدولي لمراكز التسوق التي تمنح لأفضل مركز يقوم بأعمال خيرية تخدم المجتمع في الشرق الأوسط.

واستطاعت الشركة عبر برنامجها «دلني على السوق» الحصول على الجائزة الذهبيّة لأفضل برنامج مهتم بالقضايا الاجتماعية ، أما الجائزة الذهبية الثانية فقد حصلت عليها مدينة الألعاب (بيلي بيز) كأفضل فكرة إبداعية لمنتج جديد وهي فكرة سعودية بالكامل أنشأتها شركة المراكز العربية كبديل صحي واجتماعي للملاهي الإلكترونية للأطفال. وتعتبر بيلي بيز الأسرع نمواً حيث تم افتتاح 7 فروع لها في أقل من سنتين، حصلت خلالها على جائزة أفضل مدينة ترفيه في المملكة لعام 2012 من الهيئة العامّة للسياحة و الآثار السعودية.

وأخيراً حصل السلام مول جدة على جائزته الدولية الأولى لكونه أفضل مشروع تم تطويره في المنطقة في عام 2013 حيث تم تحديث المول بالكامل وإعادة تأهيله وتأجير 85 % من مجموع معارضه البالغ عددها 350 محلاً في أقل من 9 أشهر.

وصرح الأستاذ فهد العتيبي، مدبر العلاقات العامة في الشركة، «نحن فخورون بالحصول على الجوائز الدولية التي تعزز وتؤكد ريادة الشركة بمشاريعها المختلفة في تطوير وإدارة مراكز التسوّق على مستوى عالمي أهلتها لتكون كبرى الشركات ليس فقط في المملكة بل في منطقة الخليج و شمال أفريقيا.

موضوعات أخرى