Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

فواصل

- خسارة التعاون على أرضه من العروية كانت صدمة لجماهيره التي كانت تتطلع لمواصلة المسير نحو المقدمة ومحيط الصدارة بعد النتائج الرائعة التي حققها الفريق مؤخراً والمستويات المرتفعة التي كان يقدمها.

**

- بات واضحاً أن الفريق الهلالي بحاجة إلى تغيير المدافع الكوري والمحور الإكوادوري مع فترة التسجيل القادمة، فاللاعبان لا يقدمان ما يرضى طموحات المدرب ولا الجماهير وكان لهما دور كبير في سوء نتائج الفريق الاخيرة.

**

- مدرب الأهلي بيريرا سريع الغضب والانفعال ويتخذ قرارات خطيرة انفعالية تكون انعكاساتها سيئة على الفريق مثلما فعل مع بداية الموسم عندما استغنى عن المحياني والخميس وتورط بعد إصابة المهاجم الكوري والآن يبعد فيتكور ويونس وهو لا يملك البدلاء فيدفع الفريق الثمن باهظاً.

**

- مدافع الهلال الشاب سلطان الدعيع موهبة كروية سعودية قادمة منحها المدرب سامي الجابر الفرصة فأظهر إمكانات واستعداد جيد يبشر بقدوم مدافع مميز في سماء الكرة السعودية. وتقع عليه مسؤولية كبيرة لتثبيت أقدامه من خلال بذل الجهد وتطوير مستواه والاستماع لنصائح وتوجيهات مدربه وأخذ العبرة من لاعبين ظهروا سريعاً واختفوا سريعاً.

**

- بعض اللاعبين عند انتهاء عقده مع ناديه يظل يماطل ويساوم ويدخل ناديه في إحراج كبير ويشيع تلقيه عروض من أندية منافسة وبعد الاستجابة لمطالبه وتجديد العقد يخرج للإعلام ويقول بأنه باق في ناديه بيته الثاني ولم يفكر إطلاقاً في مغادرته وأنه يحمل له كل الإخلاص والانتماء.

**

- اللاعب سعود كريري يعيش حالياً قمة عطائه وحضوره الفني ويعلم أن عقده الاحترافي القادم هو الأخير في حياته الكروية وهو الذي يبلغ 34 سنة. لذلك سيعمل للحصول على أاكبر مبلغ يمكن أن يقدم له سواء من الاتحاد أو غيره. فهو اليوم في الملاعب وغداً خارجها ويهمه أن يغادر الساحة بعائد مالي مجزي يكفل له حياته كريمة بعد ترك الكرة.

موضوعات أخرى