Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

البلطان يرفض الحكام الأجانب ويطالب باستنساخ مرعي ويقول:

عواجي يضيع وقته عندنا .. ومكانه الدوري الإنجليزي

كتب - ناجي الحقباني:

أثنى رئيس نادي الشباب خالد البلطان على حكم لقاء فريقه أمام النصر، وقال البلطان في حديث عقب مباراة الأمس: لعبنا مباراة كبيرة ووضح حسن الإعداد على فريقنا وكنا الأفضل قبل الطرد وكان الواضح أن الفريق عنده كلمة ولكن إرادة الله فوق كل شيء.. وقال البلطان: أختلف مع كل من ينتقد التحكيم فمرعي عواجي رائع ويضيع وقته عندنا في الدوري السعودي، ومن المفترض أن يحكم مباريات الدوري الإنجليزي أو في الشامبيونز ليق أو يحاضر في الفيفا .. وأضاف الطرد للاعب الكوري سليم والهدف التسلل صحيح والبعض قال لي إنه من المفترض أن يطرد شراحيلي بعد مخاشنته للأسطاء، ولكن رأيي أن المفترض ينذر الأسطاء وليس العكس.

وطالب البلطان الشبابيين بعدم الحديث عن التحكيم وقال: التحكيم أعطى تصورا رائعا عن مستقبل الحكام، وأعطانا أملا كبيرا في التحكيم مستقبلا والحكام لم يغيروا النتيجة في لقائنا أمام النصر بل كانوا رائعين سواء الحكم مرعي الذي أتمنى استنساخه ليحكم كل مباريات الدوري أو المساعدين.

وذكر البلطان أنه لا يجد أي مبرر لغضب لاعبي فريقه وبكائهم في غرفة الملابس وحديثهم معه عن أن الحكم سلبهم حقوقهم، وقال: سنعاقب اللاعبين الذين اعترضوا على الحكم وحتى اللاعب الكوري كان من المفترض أن لا يعترض عندما ضربه الراهب .. واختتم حديثه بأن ما يهمه في لقاء البارحة هو أنه نفذ ما وعد به بعودة الفريق وقال قدمنا مستوى ممتازا ورائعا واللاعبين يشكرون جدا على ما قدموه .

موضوعات أخرى