Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

فيصل بن تركي بنشوة الفوز على الشباب:

النصر ونجومه هم الأفضل في الدوري .. والفرق الكبيرة هي التي تعود بعد الخسارة

كتب - زيد السبيعي:

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بأن نجاح فريقه البارحة في تحويل خسارته أمام الشباب الى الفوز يعود لوجود البديل الجاهز .. وقال: مازلت أؤكد بأن النصر يمتلك أفضل اللاعبين السعوديين في الدوري، مبيناً بأن فريقه لعب خلال 10 أيام 3 مباريات كبيرة وحقق العلامة الكاملة في ظل مواجهة الفريق العديد من ظروف الإصابات.

وأشار سموه الى أن لاعبي النصر تساهلوا كثيراً بعد طرد مدافع الشباب الكوري الجنوبي كواك تاي هاي وتأخرالفريق هدفين , واضاف : الفريق الكبير هو من يعود للمباراة ويحقق الفوز، موضحاً بأنهم بفكرون حالياً في لقاء نجران الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دور الست عشرة من مسابقة سمو ولي العهد.

وأضاف سموه: رسمت مع كارينيو سياسة المنافسة على البطولات بعد توفير فريقين يخدمان النصر وقال:نعمل على سياسة التدوير بين اللاعبين في مباريات الدوري والكأس، مشيراً إلى أنهم سيريحون لاعبين على الأقل خلال لقاء نجران المقبل.

واعترف سموه بأن فريقه تأثر بضغط المباريات خلال الأسبوع الماضي وقال: الأهم تحقيق الثلاث نقاط، مبيناً بأنهم يسعون لإنهاء الدور الأول متصدرين وتوسيع الفارق مع المنافس الهلال، مختتماً حديثه بأن النصر والهلال هما من سينافسان على لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

موضوعات أخرى