Sunday 08/12/2013 Issue 15046 الأحد 04 صفر 1435 العدد

مدرب الأهلي يسافر بفريقه للمغرب وكله تفاؤل قبل كأس العالم للأندية

جدد محمد يوسف مدرب الأهلي ثقته في لاعبيه وقدرتهم على إثبات الذات في كأس العالم للأندية لكرة القدم التي ستنطلق في المغرب في وقت لاحق هذا الأسبوع. وسافر بطل إفريقيا إلى المغرب السبت بتشكيلة تضم 24 لاعباً، وقال يوسف إنه يثق في قدرات لاعبيه الذين توجوا بلقب شهر واحد فقط بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثامنة وهو رقم قياسي.

وسيلعب الأهلي مباراته الأولى ضد جوانجتشو بطل آسيا يوم السبت المقبل وستنتظره إن فاز مواجهة ضد بايرن ميونيخ بطل أوروبا بعدها بثلاثة أيام. وقال يوسف «ستكون مواجهتنا الأولى صعبة للغاية مع جوانجتشو الصيني وهي تشكل لنا عنق الزجاجة التي نسعى للمرور منها.»

وأضاف: «رغم قوة الفريق الصيني وطموحاته للتألق إلا أنني أثق جيداً في إمكانات لاعبي فريقي وخبرتهم في مثل هذه المباريات الكبيرة.» وأشار مدرب الأهلي إلى أنه لاحظ إصراراً كبيراً من اللاعبين على تخطي المباراة الأولى.

وتابع: «انتهيت بشكل فعلي من التعرف على بطل آسيا وأتيحت لي مشاهدة ست مباريات للمنافس بعضها في الدوري المحلي واثنتان منها في نهائي دوري أبطال آسيا الذي تأهل على إثره الفريق الصيني لبطولة العالم للأندية».

وكرر يوسف شعوره بالتفاؤل في ظل إقامة البطولة بالمغرب ويتوقع أن تساهم جماهيره مع جاليات عربية أخرى في تشجيع الأهلي الذي سيكون ممثلاً للعرب مع الرجاء البيضاوي بطل الدوري المغربي.

موضوعات أخرى