Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

«ارامكو السعودية» تستضيف مديري التعليم في المناطق

الظهران - سلمان الشثري:

استضافت أرامكو السعوديَّة قيادات التربية والتَّعليم من مديري التربية والتَّعليم في المناطق على مدى يومين بمقر الشركة بمدينة الظهران.

وخلال الزيارة أبدي الوفد الزائر إعجابهم بمنظومة الرؤية الإستراتيجية، والنظم الإدارية القائمة على مبدأ المواطنة كقيمة راسخة تتبناها أرامكو السعوديَّة للغدٍ، ورسمها لملامح طريق المستقبل.

ووقف مديرو التَّعليم على تجربة ناجحة بدأت منذ سنوات طويلة في ركائز أربع هي: الاقتصاد القائم على نظرية الاستدامة في النمو والتطوير، والمجتمع ومساعدته على الازدهار والمعرفة، وارساء قاعدة لها في المملكة والبيئة من خلال تعزيز الحلول والمحافظة عليها.

وقال وكيل وزارة التربية والتَّعليم للتخطيط والتطوير الدكتور راشد الغياض: إن الوزارة تتجه مساعيها الحثيثة نحو إفادة الميدان التربوي بكلِّ التجارب الناجحة، التي أثبتت ريادتها في كافة المجالات إداريَّة كانت أو تربويَّة.

هذا وقدم سمو وزير التربية والتَّعليم سمو الأمير فيصل بن عبد الله، شكره وتقديره لرئيس أرامكو السعوديَّة وكبير الإداريين التنفيذيين المهندس خالد الفالح، على تفعيله للشراكة المجتمعية بين الوزارة وأرامكو السعوديَّة التي تجسَّدت في استضافة اللقاء خلال اليومين الماضيين.

موضوعات أخرى