Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

كلية المدربين التقنيين بالرياض تثمن دور STC في تدريب طلابها ميدانيا

الجزيرة - سعود الهذلي:

كرمت كلية المدربين التقنيين بالرياض الاتصالات السعودية لدورها البارز في دعم ورعاية مختلف جوانب التدريب والتعليم الفني والمهني . وجاء هذا التكريم على هامش حفل نظمته الكلية مع نهاية الأسبوع الماضي لتكريم الجهات المشاركة في دعم وتدريب الكلية، وقدم محمد العمران مدير التعاون الخاص والعام في كلية المدربين التقنيين بالرياض شهادة التكريم لممثل STC بالحفل عبد العزيز الحديثي ومدير إدارة التوظيف بالشركة، وبحضور عميد الكلية الدكتور مايكل كليش .

وقد أسهمت الشركة مؤخراً بتدريب (1275) طالباً من طلاب التدريب التطبيقي والصيفي موزعين على جميع مناطق المملكة، وكذلك تدريب عدد (50) طالباً من طلاب التدريب التعاوني لمدة (7) أشهر، ويتقاضى الطالب مكافأة مالية من الشركة قدرها (3750) ريالا شهرياً.

كما أن هناك برامج تدريب مختلفة تدعمها الكلية بالتنسيق مع المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني .

وقدم القائمون على كلية المدربين التقنيين بالرياض الشكر الجزيل للاتصالات السعودية لحضورها المشرف، وجهودها الدائمة في استيعاب أعداد جيدة من الطلاب المتدربين لمختلف التخصصات الفنية، واطلاعهم على بيئة عمل الشركة بشكل، يسهم في زيادة حصليتهم التطبيقية وتهيئتهم لسوق العمل في القطاعين الحكومي والخاص، مزودين بالقدرات التي تمكنهم من النجاح في مختلف أعمالهم وتخصصاتهم، مثمنين في هذا الصدد الجهود التي بذلت من الشركة خلال فترة الصيف بإعطاء طلاب الكلية فرصة التدريب الميداني في صيف 2013 م.

موضوعات أخرى