Tuesday 10/12/2013 Issue 15048 الثلاثاء 06 صفر 1435 العدد

إداري أولمبي الهلال: المديح سبب انخفاض المستوى أمام النهضة

عنيزة - الجزيرة:

قال إداري فريق الهلال الأولمبي الأستاذ سعد المنصور بعد نهاية لقاء فريقه أمام النهضة على ملعب الأخير: الحمد لله رب العالمين على حصد النقاط الثلاث والمباراة كانت صعبة جداً ونحن ساعدنا على ذلك ولكن أهميتها تكمن في النقاط الثلاث، ولعل السبب في انخفاض الأداء يعود إلى المديح والثناء والجهد البدني مع الإصابات التي حدثت في اللقاء الماضي أمام الأهلي، فهذه المباراة الثالثة على التوالي التي نضطر للتبديلات الاضطرارية ولكن الحمد لله البديل كان عند الموعد.

ويضيف: نعمل سواء في الجهاز الفني أو الإداري أو الطبي كمنظومة عمل متكاملة للخروج هذا الموسم بالثمرة والتي تنتظرها الجماهير وهي تقديم اللاعبين للفريق الأول وكذلك البطولة التي تُعتبر حقاً مشروعاً لنا.

وأوضح لاعب خط المنتصف لفريق الهلال عبد الله عطيف أن مباراة فريقه أمام النهضة كانت صعبة لأن أرضية الهلال كانت سيئة وزادت صعوبة المباراة فضلاً عن أنه لا يُوجد فرق صغيرة أو كبيرة معللاً سبب غضبه في أحد لقطات المباراة لتلفظ أحد لاعبي النهضة عليه مؤكداً انتهاء المباراة بروح رياضية.

في حين عبّر حارس الفريق محمد الواكد عن سعادته بالتوقيع مع الفريق وأنه سيزيده إصراراً لتقديم مستويات جيدة خلال المستقبل لأن كل لاعب يتمنى اللعب لزعيم الأندية الآسيوية ويرى الواكد أن الحكم على بطل المسابقة لا يزال مبكراً نظير تقارب المستويات وتبقي عدد من المباريات ويجب عليهم الدخول في تحدٍ مع كل مباراة.

وقال قائد الفريق المدافع عبد الله الحافظ: نحمد الله على تاسع انتصار على التوالي والهلال يقدم هذا العام أداء جميلاً ونتمنى أن يتحقق المبتغى من خلاله مضيفاً: ينصب كل تركيزنا على الدوري ولدينا مجموعة مميزة تستطيع أن تفرض نفسها في خارطة الفريق الأول، وعن مباراة اليوم يقول الحافظ: الفرق التي تنتهج الخطط الدفاعية دائماً تكون الحلول صعبة أمامهم علاوة على إجراء المدرب لتبديليين اضطراريين ولكن الحمد لله على كل حال. وعن عدم استدعائه للفريق الأول قال: هذه رؤية تتعلق بالجهاز الفني وأنا كلاعب محترف سأجيب النداء سواءً في الأولمبي أو الأول وحول معاناة الفريق الأول الدفاعية يجيب: المدير الفني الكوتش سامي الجابر هو الأعلم بنقاط قوة وضعف الفريق وأنا رهن إشارته في أي وقت.

موضوعات أخرى