Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

«مجموعة الطيار» تطلق عروضها الشتوية - متعددة الوجهات

أطلقت «مجموعة الطيار للسفر» باقة من العروض المميزة، التي تمكن عملاءها من استغلال عروض موسم الشتاء والاستفادة منها، حيث تشمل عروض الإقامة الفندقية ومنتجعات التزلج وخدمات النقل من وإلى المطار بسيارة خاصة في كل مدينة.

وتقدم المجموعة عروضا لمختلف الدول والوجهات التي تم اختيارها للترفيه السياحي حيث يتاح للعملاء التمتع بسحر الطبيعة الخلابة والرياضات الشتوية المتنوعة وبرامج متنوعة للعائلات والأصدقاء التي تم اختيارها بعناية فائقة، لتكون فرصة لتغيير نمط الحياة.

وتشمل العروض والوجهات منها إلى دول الشرق الأوسط (دبي، شرم الشيخ، لبنان)،أفريقيا والمحيط الهندي (جزر المالديف، الدار البيضاء) التي تقدم فرصا متنوعة للسياحة والترفيه من خلال مهرجانات التسوق والفعاليات الثقافية، فتكون فرصة للتبضع والترفيه وتمضية العطلة مع الأصدقاء والعائلة.

كما تشمل العروض قارتي أوروبا وآسيا: (إيطاليا، النمسا، إسبانيا) و(الهند، سيريلانكا، أندونيسيا، ماليزيا)، والتي تقدم لعطلة الشتاء فرصاً متنوعة أيضاً، والتمتع بمشاهدة الثلوج و الأمطار، ومواكبة برامج فنية مميزة ونشاطات ترفيهية، ولتكون فرصة مثلى لتحسين الحالة النفسية والبدنية، وممارسة أنشطة التزلج المفضلة.

وتسعى مجموعة الطيار للسفر من خلال عروضها السياحية المتنوعة والمواكبة لكل الفصول والأنشطة الرياضية والتجارية إلى تلبية احتياجات ومراعاة أذواق عملائها.

موضوعات أخرى