Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

حسني عبد ربه يبحث عن فرصة احتراف خليجية جديدة

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

طلب حسنى عبد ربه - نجم فريق النادي الإسماعيلى، من وكيل أعماله البحث عن فرصة جديدة للاحتراف بأحد الأندية الخليجية، خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد الغموض الكبير الذي يحيط بمصير بطولة الدورى المصري والاتجاه إلى تأجيل البطولة من جديد إلى شهر يناير المقبل بسبب عدم حصول لجنة الأندية واتحاد الكرة على موافقات الأجهزة الأمنية على انطلاق البطولة في 26 ديسمبر الجاري.

ويسعى العميد محمد أبو السعود، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إلى تجديد عقد عبد ربه مع الدروايش خلال الأيام المقبلة ثم السماح للاعب بالانتقال إلى أي نادي خليجي يختاره احتراما وتقديرا لمجهوده مع الفريق وتنازله عن نسبة كبيرة من عقده مع النادي.

يذكر أن عبد ربه عاد إلى الإسماعيلي من رحلة احتراف مع نادي النصر السعودي عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي كما أنه سبق له اللعب ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي، كما سبق للاعب الاحتراف في صفوف فريق الأهلي الإماراتي.

من ناحية أخرى قال أبو السعود إن البلغارى «مالدينوف» المدير الفنى الأسبق لنادي إنبى، بات الأقرب لتولى مهمة المدير الفنى للدراويش، عقب رحيل شوقى غريب، المدير الفنى السابق للفريق لقيادة المنتخب المصري الأول.

موضوعات أخرى