Wednesday 11/12/2013 Issue 15049 الاربعاء 08 صفر 1435 العدد

فواصل

o منذ الجولة للدوري كان هناك من يترصد للحكام من على مقاعد البدلاء، ويقتحم عليهم الملعب، ويهددهم، دون أن يوجَّه له أي لفت نظر أو ملاحظة.

* *

o المطالبة بإبعاد الكابتن عبدالرحمن الرومي عن القنوات الرياضية السعودية فكر إقصائي، ينم عن عقلية لا تقبل بالرأي الآخر، كما أنه يعكس حالة استعلاء مقيتة ممن يطالب بذلك.

* *

o إدارة الرائد وافقت على إعارة لاعب فريقها الكروي الجبرين للهلال فيما تبقى من الموسم مقابل مليون ريال عن كل شهر..!! مطالبات الرائديين غير منطقية إطلاقاً؛ ومن المستحيل أن يوافق عليها الهلاليون.

* *

o قرعة دوري أبطال آسيا جاءت قوية في مجموعاتها، وبالأخص المجموعة الهلالية التي ضمت أقوى الفرق؛ وسيكون التأهل منها صعباً على الجميع.

* *

o المدرب الاتحادي بينات أُقيل مرتين في عشرة أيام..!! وإذا لم تتوصل الإدارة للاتفاق مع مدرب قدير سريعاً فربما تتدهور أوضاع الفريق للأسوأ، وخصوصاً أن المدرب المقال كان مؤقتاً بعد إبعاد المدرب الأساسي كانيدا.

* *

o فريق الفتح يجب أن يستعد للبطولة الآسيوية بشكل مختلف؛ فهي التجربة الأولى له؛ ويجب أن يستفيد من تجربته السابقة (البطولة العربية) عندما قابل العربي الكويتي، وخرج بسهولة. تمنياتنا للنموذجي وبقية الفرق السعودية بالتوفيق.

موضوعات أخرى