Saturday 14/12/2013 Issue 15052 السبت 11 صفر 1435 العدد

النصر والتحكيم

صالح الأحمد

ذات تصريح قال رئيس النصر يوماً ما: إن رئيس لجنة الحكام عمر المهنا (خدم الكرة السعودية)، وفي تصريح آخر كان يطالب بأن النصر يرغب في الحكام الأجانب، وعندما تأتي مباراة على ملعب النصر ومع الفرق المنافسة فإنهم لا يطلبون حكماً أجنبياً هناك لغز بين الغزل لرئيس لجنة الحكام والشكوى والمطالبة بالحكام الأجانب.

أشعر أن هناك (تَوجّها) لمنح النصر بطولة الدوري فكل العوامل يتم شحذها وتذلل كل الصعاب (ليتخطى) النصر المنافسين، وفريق وصل لكأس العالم عن طريق المكاتب لن يصعب عليه تحقيق لقب محلي بذات الطريقة.

طلب بسيط لمحمد باريان مدير القناة الرياضية الذي عزا تجاهل إظهار جماهير الهلال من قبل مخرجي قناته بأنه رؤية مخرجين، فنطلب منه تكليف مخرج مباراة النصر والشباب لمباريات الهلال لنرى هل سيظهر ويتفنن في يإظهار جماهير الهلال كما فعل مع جماهير النصر ومن كل الزوايا ومن كل الممرات من السماء والأرض؟

وبمناسبة القناة الرياضية هناك شيء لم ينتبه له أحد وهو أن هدف محمد السهلاوي الثالث في الاتحاد يحمل شبهة تسلل ولكن القناة الرياضي لم تعد الهدف من زاوية التسلل الذي يرغب في تأكيد ما قيل (رؤية المخرجين) ليعد لشريط المباراة ليكتشف الحقيقة.

- الرياض

موضوعات أخرى