Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

السعودي للاستثمار يصدر بطاقة Eas pa لرواتب موظفي الشركات

دشن البنك السعودي للاستثمار خدمة بطاقة الرواتب التي تعد الأولى من نوعها في المملكة المتوافقة مع متطلبات مؤسسة النقد العربي السعودي للبطاقات المسبقة الدفع.

وتساعد البطاقة الجديدة عملاء البنك من الشركات والمؤسسات على صرف الرواتب والأجور والمدفوعات المنتظمة لموظفيها بطريقة إلكترونية ميسرة وتتطابق مع أعلى مواصفات الحماية ومتطلبات نظام حماية الأجور الصادر عن وزارة العمل.

وأكد مساعد بن محمد المنيفي الرئيس التنفيذي للبنك بأن إطلاق بطاقة الرواتب يتوافق مع جهود وزارة العمل لدعم برنامج حماية الأجور للعاملين في الشركات والمؤسسات، مشيراً إلى أن هذه البطاقة ستتيح لموظفي الشركات إمكانية السحب النقدي وسداد الفواتير عبر أجهزة الصرف الآلي والشراء من خلال نقاط البيع في المملكة وستمكنهم كذلك من إرسال الأموال فورياً إلى عوائلهم خارج المملكة في أي وقت باستخدام أجهزة الصرف الآلي التابعة للبنك.

وأشاد الرئيس التنفيذي للبنك بالدور الذي تقوم به وزارة العمل ومؤسسة النقد العربي السعودي لتنظيم سوق العمل وإطلاق المبادرات والبرامج المبتكرة التي من شأنها تعزيز وتنفيذ الحقوق والواجبات المتبادلة بين صاحب العمل والموظف.

وعقد البنك السعودي للاستثمار ندوة برنامج حماية الأجور والحلول المصرفية مساء يوم الأحد بتشريف وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه في فندق الريتز كارلتون بالرياض وجمع من المسئولين ورجال الأعمال والإعلاميين.

موضوعات أخرى