Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

انطلاق الأسبوع الخامس لحملة (حنا الأرخص) بأسواق العثيم

انطلق بأسواق العثيم الأسبوع الخامس لحملة (حنا الأرخص) بمواصلة العروص المميزة والتخفيضات الحقيقية للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والإلكترونيات حيث تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف المشاركة في المهرجان، إضافة إلى المزايا الخاصة و العروض المذهلة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتسري عروض الأسبوع الخامس للحملة ابتداءً من الخميس (9) صفر1435هـ الموافق 12 ديسمبر 2013 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشمل قائمة التخفيضات إضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروضا خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية حيث تم الإعلان عن عرض خاص لشاشة (سامسونج إل سي دي 32» ) وشاشة (سانيو إل إي دي 39») عرض مميز على جوال (آي فون 5 سي 16جيجا ) ولاب توب ( إتش بي 15,6») وغيرها من عروض الإلكترونيات المذهلة، إضافة إلى عروض مميزة لأنواع مختلفة من الدفايات والأجهزة المنزلية .

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذه العروض تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار.

وقال إن أسواق العثيم تهتم بتلبية احتياجات المستهلك التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، بالإضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب .

يذكر أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها الذي يتيح للمشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام. حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجانا من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم، أو من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية.

موضوعات أخرى