Monday 16/12/2013 Issue 15054 الأثنين 13 صفر 1435 العدد

في حفل نظمته الغرفة التجارية الصناعية بالرياض بالتعاون مع مجلة «فوربس - الشرق الأوسط»

الأمير خالد بن بندر يكرم أصحاب المشروعات الريادية لشباب الأعمال

الجزيرة - عبد الله العثمان / تصوير - مترك الدوسري:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض أمس، أصحاب المشروعات الريادية لشباب ورواد الأعمال السعوديين التي تنظمها الغرفة التجارية والصناعية بالرياض بالتعاون مع مجلة «فوربس - الشرق الأوسط» وذلك بفندق ريتز كارلتون بالرياض.

وقد بدئ حفل التكريم بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى رئيس دار «الناشر العربي»، الناشر الحصري لمجلة «فوربس - الشرق الأوسط» الدكتور ناصر الطيار كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الرياض لما يوليه من اهتمام ودعم وتشجيع لشباب الأعمال لبناء جيل من رواد الأعمال ذوي الأفكار الإبداعية، ودعم جهود تعزيز بيئة العمل الاستثماري والتجاري أمامهم، ليتمكنوا من تعظيم إسهاماتهم في دفع مسيرة التنمية والبناء والنهوض بالمجتمع، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله -.

وقال : إن تكريم سمو أمير منطقة الرياض لـ 30 شابًا وشابة من رواد الأعمال يجسد أحد مظاهر الاهتمام الذي يوليه سموه بالشباب، مبيناً أن الجهد المشترك بتنظيم الحفل يأتي لدعم الشباب، والسعي لتقديم التشجيع لبذل كل طاقاتهم وقدراتهم في سبيل دفع المملكة نحو الموقع الذي تستحقه في ظل ما توليه قيادة خادم الحرمين الشريفين للشباب من اهتمام وتشجيع.

بعدها ألقى الرئيس التنفيذي لشركة «مكين كابيتال» بدر بن عبد الله الحماد كلمة أشاد فيها بالمبادرة السامية من سمو الأمير خالد بن بندر لرعاية هذا الحدث، مؤكداً أنه يجب علينا جميعًا المشاركة في القطاع الخاص والعام من أجل تكريم رواد الأعمال، لتعزيز الاقتصاد الوطني بهذه الإنجازات الشابة والفتية , ودعمهم لكي يتزودوا بثمار التجارب الناجحة في هذا المجال، والاستفادة من دروسها، لتكون زاداً ودافعاً لهم لاعتلاء عالم النجاح كرواد للأعمال، مشدداً على ضرورة تحفيز شباب الأعمال، وحضهم على الإبداع والابتكار ودعم مسيرة بناء المجتمع. وفي ختام الحفل التقطت الصورة التذكارية لسمو أمير منطقة الرياض مع رواد الأعمال الشباب.

وعبر صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي عقب الحفل عن سعادته بتكريم نخبة مميزة من أبناء هذا الوطن من رواد الأعمال من جميع مناطق المملكة الذين شقوا الطريق بجهد كبير , مقدماً شكره للقائمين على هذا الحفل. وتمنى سموه التوفيق والسداد للشباب رواد الأعمال ، حاثًا إياهم على الجد في العمل، عاداً العمل الميداني الخطوة الأولى للنجاح في أي مجال سواء في القطاع الخاص أو الحكومي, موصيا الجميع بتقوى الله ثم العمل الجاد والمستمر لخدمة هذا الوطن الغالي. حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل, وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبد العزيز، ووزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة, ووزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر, وعدد من أصحاب المعالي, ورجال وسيدات الأعمال.

موضوعات أخرى